التخطي إلى المحتوى

قررت رابطة أندية الدرجة الإنجليزي للأندية المحترفة لكرة القدم، تاجيل مباراة توتنهام وارسنال المقرر اقامتها غدا الأحد 16 من يناير الجاري، والتي كانت تجمع الفريقين بين طرفيها في إطار مواجهات الجولة الثانية والعشرين من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وذلك في نسخته الحالية 2021/2022، التي تشهد صراع ناري على اللقب.

وتعد مباراة أرسنال وتوتنهام هي المباراة الثانية التي يتم تأجيلها ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من سباق الدوري الإنجليزي الممتاز، إذ كان تم تأجيل مباراة برينلي وليستر سيتي التي كتن من المقرر إقامتها مساء اليوم السبت.

سبب تأجيل مباراة أرسنال وتوتنهام

وأعلنت رابطة أندية الدوري الإنجليزي عن سبب تأجيل مباراة أرسنال وتوتنهام في ديربي شمال لندن المنتظر بشغف من قبل الجماهير، لعدم امتلاك الجانرز عدد كافي من اللاعبين لخوض اللقاء غدا، بعدما تفشى فيروس كورونا بين أفراد معسكره من اللاعبين، مما يعيق إقامة اللقاء في موعده المحدد سابقا.

وكان من المقرر إقامة مباراة أرسنال وتوتنهام غداً الأحد في الساعة السادسة والنصف مساء ً بتوقيت القاهرة، والسابعة والنصف مساء ً بتوقيت مكة المكرمة، ضمن استكمال مباريات الجولة الثانية والعشرين من سباق النسخة الحالية من البريميرليج.

ويذكر أن أرسنال كان تقدم بخطاب رسمي إلى رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة، من أجل تأجيل مباراته مع توتنهام أمس الجمعة، وذكر الجانرز في بيانه الرسمي إنهم كانوا مضطرين لأخذ تلك الخطوة، نظراً لأن الفريق لديه عدد هائل من الإصابات بفيروس كورونا بين لاعبيه، إضافة لذلك هناك غيابات أساسية بسبب اللاعبين المنضمين لمنتخب بلاده في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وذكرت التقارير أن توتنها تفاجأ مم طلب أرسنال بتأجيل المباراة، نظراً لأن أصحاب الديار يعتقدون أن لديهم نفس عدد الغيابات.