التخطي إلى المحتوى

كشفت مصادر مطلعة داخل الجهاز الفني للمنتخب المصري، أن المدير الفني للمنتخب المصري كارلوس كيروش قد قرر الدفع بعمر كمال بدلا من أكرم توفيق المصاب، في مباراة منتخب مصر اليوم أمام غينيا بيساو، وكذلك عودة نجم خط وسط الأهلي، عمرو السولية، بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به، والدفع بأيمن أشرف في الجبهة اليسرى بعد إصابة فتوح، كما سيشهد التشكيل عودة نجم منتخب مصر محمد صلاح إلى مركزه المفضل في الجناح الأيمن تحت رأس الحربة مصطفى محمد .

إقرأ أيضاً.. تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وغينيا بيساو

التشكيل المتوقع لمنتخب مصر أمام منتخب غينيا بيساو

حراسة المرمى : محمد الشناوي .

خط الدفاع : عمر كمال عبد الواحد، أحمد حجازي، محمود حمدي الونش، أيمن أشرف .

خط الوسط : عمرو السولية، محمد النني، عبد الله السعيد .

خط الهجوم : محمد صلاح، عمر مرموش، مصطفى محمد .

موعد مباراة مصر وغينيا بيساو اليوم

هذا ومن المقرر أن تقام مباراة مصر وغينيا بيساو في كأس الأمم الأفريقية اليوم السبت 15 يناير في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، والحادية عشرة بتوقيت دبي، ويدخل منتخب مصر المباراة وشعاره لا بديل عن الفوز خاصة بعد الخسارة أمام منتخب نيجيريا في مباراة الإفتتاح وتذيل منتخب مصر للمجموعة بعد تعادل منتخبي السودان وغينيا بيساو في المباراة التي جمعت بينهما وأصبح لدى كل منهما نقطة واحدة .

القنوات المفتوحة الناقلة لكأس أمم إفريقيا

  • قناة النبأ الليبية: أولى القنوات التي أعلنت عن أنها ستقوم بنقل المباريات بشكل مجاني على نايل سات على تردد 11096 بمعدل استقطاب أفقي H ومعدل ترميز 27500.
  • قناة الجزائرية الأولى: وستقوم بالبث المباشر للمباريات  على القمر الصناعي نايل سات على تردد 11680 ومعدل استقطاب أفقي H ومعدل ترميز 27500.
  • وقناة تيلي تشاد: أعلنت أيضاً عن نقلها المباريات على النايل سات على تردد 12015 بمعدل استقطاب أفقي H ومعدل ترميز 27500.
  • قناة فوكس سبورت: على القمر الصناعي نايل سات على تردد 12284 ومعدل ترميز 27500 ومعدل استقطاب أفقي H وتصحيح خطأ 5/6.