التخطي إلى المحتوى

كشف الإعلامي الرياضي أبو المعاطى زكي عن تعرضه لتهديدات بالقتل من قبل بعض التابعين لرئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور وذلك في أثناء  الجلسة التي حضرها ابو المعاطي  لاستئناف علي حكم صدر تجاه في ال 11 من شهر يناير الجاري في المحكمة الاقتصادية الموجودة في منطقة المعادى.

وتحدث ابوالمعاطي في مقطع فيديو نشره عبر اليوتيوب، إنه تعرض لأجواء تصل الي الإرهابية علي حد وصفه،كاشفا انه دخل الي القاعة لحضور الجلسة وهو في حراسة من الأمن،وعقب انتهاء الصلاة قرر الذهاب إلي المسجد لتأدية الصلاة ليتفاجئ بابن اخت المستشار مرتضي منصور يقول له لو متحبستش  يا ابو المعاطي هتتقل.

واكد ابوالمعاطي خلال الفيديو انه يحمل المسئولية كاملة لابن اخت مرتضى منصور في حالة إصابته باي ضرر في الفترة المقبلة كشاف أنه يعارضه دائما في اكل عيشه وخاصة  بعدما قام بتجديد تعاقده مع إحدى القنوات التليفزيونية، ليقوم بالتواصل معهم ويتدخل بقوة لفسخ عقده وذلك حسبما أشارت صحيفة المصري اليوم.

وكان المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك قد عاد الى رئاسة النادي بعد حصوله علي حكم من القضاء الاداري يقضي بوقف قرار وزير الرياضة الدكتور أشرف صبحي بأبعاد مرتضي منصور ومجلسه من رئاسة القلعة البيضاء، وعقب عودته أكد مرتضي أنه سيباشر عمله من جديد بكل قوة وسينسي تلك الفترة التي ابعد فيها عن رئاسة النادي.