التخطي إلى المحتوى

صلاح محسن، مهاجم فريق الأهلي الأول لكرة القدم، معرض لخطر الخروج من تشكيلة الأهلي بعد فترة وجيزة من تعرضه لإصابة في قدمه خلال مباراة الأهلي الأخيرة ضد الجونة “، هذا وقد شارك محسن في تشكيل فريق الأهلي الأول حتى نهاية مباراة الأهلي والجونة الخميس الماضي على ملعب الأهلي وي السلام، والتي انتهت بنتيجة سلبية، في الجولة الأولى من مباريات مرحلة المجموعات من كأس الدوري المصري.

تفاصيل إصابة صلاح محسن

حصل صلاح محسن على راحة سلبية أمس الجمعة، بسبب تورم في ساقه نتيجة إصابته بكدمة شديدة خلال إحدى مباريات الجونة ، وأنه سيتم تصويره بالأشعة السينية في الساعات المقبلة ليقرر مصيره من المشاركة في مباريات. -الأهلي في الفترة المقبلة، وينتظر الكادر الطبي بالنادي الأهلي وعلى رأسه أحمد أبو عبلة، صلاح محسن للتخلص من تورم ساقيه حتى يتم تحديد مصيره من المشاركة في لقاءات الأهلي المقبلة، وخاصة كأس العالم للأندية.

وفي هذا قد أشار موقع الوطن سبورت، إلى أن صلاح محسن من المتوقع أن يغيب عن المونديال في حال عدم شفائه، أما في حالة شفاءه فسوف يعود لخوض المباريات الخاصة بالمونديال على الأرجح.

موعد المباراة القادمة بين الأهلي والإسماعيلي

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة الإسماعيلي في تمام الساعة 14:30 يوم الاثنين المقبل بملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية في دور المجموعات بدوري كأس الرابطة، حيث بدأ الأهلي مشواره في كأس الرابطة بالتعادل السلبي مع الجونة الخميس الماضي، والتي سوف تشهد أقوى الاحداث المثيرة في الساحرة المستديرة بكأس أمم افريقيا 2022، والتي ينتظرها الكثير من الجماهير.