التخطي إلى المحتوى

نقدم لمحبي ومتابعي كرة القدم الإفريقية القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الجزائر وغنيا الاستوائية، وذلك نظراً لأن. ذلك العنوان هو ما يثير تساؤلات الجماهير في الفترة الماضية، رغية منهم في متابعة الخضر خلال النسخة الحالية من بطولة كأس أمم أفريقيا، عبر القنوات المفتوحة بدون تشفير ومجاناً، من أجل الاستمتاع بحامل لقب النسخة الماضية والمنتخب المرشح بقوة للتتويج بكان 2022.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الجزائر وغنيا الاستوائية

تنقل مبارة الجزائر ضد غينيا الاستوائية مثل باقي قنوات بطولة كأس الأمم الأفريقية، عبر قنوات بي إن سبورتس خاصة باقة قنوات beIN sport max HD المشفرة، لأنها هي الناقل الحصري في الشرق الأوسط، لكن هناك بعض القنوات المفتوحة التي تبث مواجهات الثعالب الصحراء بدون تشفير ومجاناً.

إذ أعلنت إدارة قناة الجزائرية الأولى عن حصولها على حقوق بث مباريات المنتخب الجزائري، من خلا قناتها مجاناً لمحبي كرة القدم، بالإضافة لنقل بعض المباريات المهمة من ضمنها نصف النهائي والنهائي بدون تشفير.

تردد قناة الجزائرية الأولى

القمر الصناعي نايل سات

تردد 11680

استقطاب عمودي

ترميز 27500

معدل تصحيح (5/6 ).

القمر الصناعي عرب سات

تردد 11682

استقطاب أفقي

معدل ترميز 27500

التشكيل المتوقع لمنتخب الجزائر ضد غينيا الاستوائية

على الرغم من اخفاق المنتخب الجزائري في المباراة الأولى والخروج بنقطة من اللقاء بالتعادل السلبي أمام سيراليون، إلا أن ما يدور في رأس جمال بالماضي المدير الفني لثعالب الصحراء، هو الدفع ينفس تشكيل الجولة الأولى، ومن المتوقع أن تكون التشكيلة كالتالي.

في حراسة المرمى: رايس مبولحي.

في خط الدفاع: يوسف عطال، جمال بلعمري، عيسى ماندي، رامي بن سبعيني.

في خط الوسط: رامز زروقي، إسماعيل بن ناصر، سفيان فيغولي

في خط الهجوم: رياض محرز، بغداد بونجاح، يوسف بلايلي.