التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة الجزائر وغينيا الاستوائية في امم افريقيا، هو العنوان الأبرز تداولاً عبر محركات البحث في الساعات القليلة الماضية، وذلك لأن الجماهير تنتظر الظهور الثاني لثعالب الصحراء بشغف وترقب، نظراً لمدى أهمية اللقاء في استكمال الفريق الجزائري رحلة الدفاع عن لقب الكان، بصفته حامل كأس النسخة الماضية التي نظمتها مصر في 2019.

موعد مباراة الجزائر وغينيا الاستوائية في امم افريقيا

وبحسب الجدول المعلن من قبل منظمي بطولة كأس الأمم الإفريقية في نسختها الحالية، والتي انطلقت يوم 9 يناير الماضي، فأن موعد مباراة الجزائر ضد غينيا الاستوائية هو غداً الأحد الموافق 16 من الشهر الجاري، في إطار منافسات الجولة الثانية من عمر سباق البطولة، ضمن المجموعة الخامسة.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية أحداث مواجهة ثعالب الصحراء وغينيا الاستوائية، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساء ً بتوقيت مكة المكرمة، وفي الثامنة بتوقيت الجزائر.

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر ضد غينيا الاستوائية

الناقل الحصري للنسخة الحالية من كان 2022 هي مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية، لأنها هي التي تمكنت من الحصول على حقوق البث الحصرية في الشرق الأوسط.

وتذيع المباراة من خلال باقة قنوات beIN max  المشفرة، ومن المقرر بث لقاء الجزائر وغينيا الإستوائية من خلال شاشة قناة beIN sport max HD 1، لكن يتم إذاعة المباراة بدون تشفير ومجاناً عبر قناة الجزائرية الأرضية الأولى.

معلق مباراة الجزائر اليوم

وكشفت إدارة بي إن عن معلق مباراة الجزائر الثانية في كأس أمم أفريقيا، لتسند المهمة إلى المؤدي والمعلق الصوتي الشهير الجزائري حفيظ دراجي.

يذكر أن المنتخب الجزائري افتتح النسخة الحالية من البطولة بتعثر، إذ سقوط في فخ التعادل السلبي أمام نظيره منتخب سيراليون بالجولة الأولى.