التخطي إلى المحتوى

مباراة الهلال Al-Hilal vs AL-taeawun، نقدم من خلال موقع كورة في العارضة اهداف مباراة الهلال والتعاون المواجهة الكبيرة الذي ستجمع بين الفريقين، ضمن ابرز مباريات الجولة السابعة عشر في الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، ونعرض من خلال هذا التقرير جميع التفاصيل المتعلقة بالمباراة الذي ستلعب اليوم 2022-01-15، حيث يعود الهلال آخيرا إلي منافسات الدوري بلقاء صعب علي المستوي الفني.

اهداف مباراة الهلال والتعاون يلا شوت

يستأنف الهلال مشواره في كأس الامير محمد بن سلمان للمحترفين، بمواجهة صعبة من جانب حسابتها الفنية ومستواها الفني امام فريق التعاون، بحثا عن تحقيق الانتصار واقتناص الثلاث نقاط الهامة من اللقاء، للإستمرار في سلسلة السعي نحو تحسين ترتيب الفريق في جدول الدوري، والمحاولة في الاستمرار داخل المربع الذهبي، الذي وصل له الفريق بصعوبة، نظرا للمنافسة المشتعلة من قبل الاندية في الاسابيع الاخيرة.

يأتي لاعبي الزعيم مواجهة الاهلي بروح معنوية مرتفعة للغاية، وذالك بعد الانتصار الثقيل الذي حققوه في لقاءهم الاخير الذي جمعهم امام فريق الطائي وانتصروا فيها باربع اهداف مقابل لا شيئ، الفوز الذي منحهم التواجد ضمن افضل اربع فرق في الدوري والدخول في المربع الناري، وذالك بعد فترة كبيرة من عدم التواجد فيه، لأسباب مختلفة منها الاخفاقات والتعثرات، واسباب مرتبطة بتأجيل المباريات بسبب ارتباطات الفريق في البطولات الآخري.

مستوي الهلال اصبر مستقر نسبيا في الفترة الاخيرة، حيث يقدموا كل شيئ في المباريات الاخيرة، وارتقي المستوي الفني مرة آخري، بعدما كان تراجع قليلا في الفترة الماضية، لكن عاد بريق العالمي مرة آخري، منذ مباراة الفيصلي في نهائي السوبر السعودي، اللقاء الذي انتهي بإثارة شديدة بتتويج الهلال باللقب للمرة الثانية في تاريخه.

يحتل الهلال المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 27 نقطة، حيث استطاع الانتصار في سبع مباريات والتعادل في سبع مواجهات وتلقي هزيمتين ويخشي ان يزيدوا في لقاء اليوم ويكونوا ثلاثة، بينما يتواجد التعاون في المرتبة الثانية عشر برصيد 17 نقطة، محقق الفوز في اربع مواجهات والتعادل في خمس لقاءات وخسر في سبع مواعيد، وكان فاز في اخر مباراة شارك فيها امام الحزم بهدفين مقابل هدف وحيد.

يستضيف ملعب فيصل بن فهد الملز احداث المباراة الذي ستنطلق في تمام الساعة السابعة بتوقيت مصر، والساعة الثامنة بتوقيت السعودية، والسادسة بتوقيت الجزائر، والتاسعة بتوقيت الامارات، وستذاع المباراة عبر قناة ssc sport 1 hd بتعليق مشاري القرني، ويمكنكم متابعة الهلال والتعاون من خلال موقعنا، حيث سنقوم بمتابعة احداث المباراة.

دقائق قليلة تفصلنا لكي يطلق حكم المباراة صافرة بداية احداث المباراة، حيث تتجه لاعبي الهلال والتعاون في الوقت الحالي إلي ملعب المباراة، وسيقوموا بالدخول في بعض الاحمائات ما قبل اللقاء للاستعداد بدنيا وفنيا، حيث شهد ملعب اللقاء توافد كبير من قبل الجماهير السعودية، لمشاهدة المباراة المتوقع ان تكون علي مستوي عالي بين الفريقين.

ملخص مباراة الهلال والتعاون

انطلقت احداث الشوط الاول من مباراة الهلال والتعاون، ودخل الزعيم المباراة بتشكيلة نارية يقودها هجوميا ماريغا، ويتواجد في خط الوسط الهجومي الدوسري وكاريلو وبيريرا، وسيعمل الهلال علي تحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط الهامة بالنسبة له من اللقاء، لتحسين موقعه في جدول الترتيب.

نتيجة الهلال والتعاون

مرت احداث الشوط الاول من عمر المباراة ومازالت النتيجة تعادل سلبي بين الفريقين، حيث لم نشاهد اي ملامح للخطورة حتي اللحظة الحالية في اللقاء، وسنتابع الدقائق القليلة المتبقية من الشوط لمعرفة كيف سينتهي.

انتهت فعاليات الشوط الاول من عمر المباراة بنتيجة التعادل الايجابي بهدفين لكل فريق، افتتح الاهداف التعاون مبكرا في الدقيقة السادسة بقدم اللاعب تاوامبا عن طريق ركلة جزاء، وبعدها اضافوا الهدف الثاني بنفس الطريقة عن طريق هنريكي في الدقيقة 24، ثم بعدها سجل الهلال هدف تقليص الفارق بالدقيقة 29 عن طريق محمد كنو، وسجل التعادل سالم الدوسري في الدقيقة 45 بركلة جزاء، وسنتابع الشوط الثاني لمعرفة كيف ستنتهي المباراة الممتعة فنيا.

انتهت المباراة بفوز الهلال علي التعاون بثلاثة اهداف مقابل هدفين، سجل الهدف الثالث اللاعب موسي ماريجا مبكرا في الدقيقة 47 في الشوط الثاني.