التخطي إلى المحتوى

رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي، شهدت  مؤشرات البحث في جوجل اليوم السبت الموافق 15 يناير 2022، تزايد عمليات البحث من المواطنين المشتركين في خدمة التليفون الأرضي تزامنًا مع بدء إصدار فواتير التليفون الأرضي في الساعات الأولي من صباح اليوم عبر الموقع الرسمي للشركة المصرية للإتصالات، حتى يستثني لجميع العملاء من معرفة قيمة الفاتورة والبدء في سدادها حسب الطريقة التي يسدد بها العملاء المشتركين في خدمة التليفونات الأرضية للفواتير الربع سنوية.

رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي

يبحث الكثير من المواطنين عن رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر يناير 2022 والذي أتاحتها الشركة المصرية للإتصالات وي من خلال الدخول علي الرابط التالي واتباع الخطوات لمعرفة تفاصيل فاتورة التليفون الأرضي.

أولًا: الدخول على رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي، من خلال البوابة الرسمية للشركة المصرية للاتصالات من هنا.

ثانيًا: إدخال كود المنطقة التابع لها العميل.

ثالثًا: ثم قم بإدخال رقم التليفون الأرضي، المراد الاستعلام عن الفاتورة الخاصة به.

رابعًا: ثم النقر علي كلمة عرض فواتير.

خامسًا: ستظهر قيمة الإستهلاك لفاتورك امامك علي الشاشة.

طرق سداد فاتورة التليفون الأرضي

سهلت الشركة المصرية للإتصالات، على العملاء والمشتركين في خدمات التليفونات الأرضي طرق سداد فاتورة التليفون الأرضي تزامنًا مع جائحة فيروس كورونا المستجد وإليكم طرق سداد فاتورة التليفون الارضي في جميع المحافظات.

السداد في مقرات السنترالات التابعة للشركة المصرية للإتصالات.

السداد في مكاتب فوري ومصاري وخدمة خدماتي.

السداد عبر خدمة فودافون كاش.

السداد الإلكتروني عبر الفيزا كارد من خلال الموقع الإلكتروني.

وتستمر عمليات السداد لفاتورة التليفون الأرضي لشهر يناير 2022، حتي يوم 15 من شهر فبراير المقبل دون توقيع غرامات علي العملاء اللذين قاموا بالسداد لفاتورة التليفون الأرضي.