التخطي إلى المحتوى

رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي يناير 2022 برقم الخط، أصدرت الشركة المصرية للإتصالات في الساعات الأولي من صباح اليوم السبت الموافق 15 يناير 2022 فاتورة التليفون الأرضي لشهر يناير  عبر الموقع الإلكتروني حتى يتمكن الآن جميع العملاء المشتركين في خدمة التليفون الأرضي من الإستعلام عن قيمة فاتورة التليفون المنزلي من خلال الدخول علي رابط الموقع وتنفيذ الخطوات لمعرفة تفاصيل فاتورة المكالمات عن شهور الإستهلاك أكتوبر ونوفمبر وديسمبر، وخلال هذه المقالة نستعرض معكم خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي وكيفية سداد فاتورة التليفون الأرضي لشهر يناير  إلكترونيًا.

الاستعلام فاتورة التليفون الأرضي

زاد البحث من العملاء والمشتركين في خدمة التليفون الأرضي عن رابط الاستعلام عن فواتير التليفون الارضى بالاسم والرقم من أجل تفاصيل فاتورة التليفون الأرضي والتي يبدأ السداد فيها من اليوم وحتى الخامس عشر من شهر فبراير المقبل 2022 دون غرامة وهي فترة السماح المحددة من الشركة لجميع العملاء.

هُنا رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي يناير 2022 برقم الخط عبر موقع المصرية للإتصالات billing.te.eg.. وطرق السداد
الاستعلام فاتورة التليفون الأرضي

رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي اتصالات

نستعرض معكم خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي يناير 2022 من خلال الدخول علي رابط الشرطة المصرية للإتصالات وي we وإتباع الخطوات التالية وإليكم رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي.

1-    الدخول على موقع الشركة المصرية للإتصالات من هنا.

2-    إدخال كود المحافظة.

3-    ثم إدخال رقم التليفون الأرضي.

4-    ثم النقر علي كلمة عرض فواتير.

5-    ستظهر الفاتورة أمامك.

طرق سداد فاتورة التليفون الأرضي

أتاحت الشركة المصرية للإتصالات وي، أكثر من طريقة لسداد فاتورة التليفون الأرضي لشهر يناير 2022 في إطار التسهيل على المواطنين وهي كالتالي:

الدفع الالكتروني عبر موقع الشركة.

مراكز شركة المصرية للاتصالات WE (السنترالات).

ماكينات الصراف الآلي للبنك الأهلي المصري والتجاري الدولي.

مصاري.

مكاتب البريد.

خدمة فودافون كاش.

خدمة فوري.

خدمة سداد.

خدمة Bee.

خدمة خدماتي.

خدمة أمان.

خدمة ممكن.