التخطي إلى المحتوى

يمكنك من خلال عروض كارفور مصر الحصول على مختلف السلع والمنتجات التي يبحث عنها المواطنين بجمهورية مصر العربية، حيث تعرض مختلف المواد الغذائية المتنوعة مثل أدوات البقالة والألبان والخضروات والطازجة والمعلبات والعصائر، وغيرها من المنتجات علاوة على ذلك تقدم عروض مميزة علي أدوات المطبخ التي تحتاجها السيدات لتجديد مطابخها، ومن خلال موقعنا سنعرض لكم أهم وأقوى العروض التي لا مثيل لها على الإطلاق.

عروض كارفور مصر

تحتفل أسواق كارفور مصر خلال شهر يناير الحالي بمناسبتين متميزين وهما عيد ميلاد كارفور ال 19 وبداية العام الميلادي الجديد، ولذلك فإن أسواق كارفور تقوم بالاحتفال على طريقتها بتقديم أقوي العروض علي الإطلاق، وذلك على جميع أنواع السلع بلا استثناء بتخفيضات مذهلة وغير مسبوقة في أي مكان آخر، والتخفيضات تبدأ من نسبة خصم 20 بالمائة إلى أكثر من 50 بالمائة من ثمن السلعة الأساسي، وسوف نوضح لكم خلال السطور التالية أهم السلع المعروضة بأسواق كارفور مصر.

عروض هايبر كارفور مصر 

  • خصومات من أسواق كارفور مصر على طقم توزيع سيليكون جلوري عدد 7 قطع بسعر 199.00 جنيه مصري.
  • اشتري من أسواق كارفور مصر بخصم 20% على كوب دايموند من مينترا مقدار 550 مل بسعر 7.95 جنيه مصري.
  • عروض من هايبر كارفور مصر على طقم توزيع سيليكون جلوري عدد 7 قطع بسعر 150.00 جنيه مصري.
  • كما أنه توجد مجموعة من التنزيلات هايبر كارفور مصر ستحصل على خصم 30% على طقم علب ثلاجة من ميدستار ويفر مقدار لتر واحد على   عدد 3 قطع بسعر 35.00 جنيه مصري.
  • حيث أنه يمكنك أن تشتري الآن من هايبر كارفور مصر طقم توزيع من زهران نايلون متوفر باللون الأسود عدد 5 قطع مزود ستاند بسعر 99.00 جنيه مصري.