التخطي إلى المحتوى

ألغت الفنانة فيفي عبده مأدبة غداء كانت مقررة للجمهور في الإمارات العربية المتحدة وذلك مقابل تذكرة باهظة الثمن لمن يريد الجلوس معها من الجمهور، لكن ما سبب إلغاء المقابلة؟ وهو الأمر الذي سنعمل على توضيحه من خلال سطور مقالاتنا الحالية فتابعونا.

فيفي عبده

أعلنت الفنانة والراقصة فيفي عبده، عن تنظيم لقاء جماهيري في إمارة أبوظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة من الجمعة 21 إلى الأحد 23 يناير 2022 وذلك مقابل مبلغ مالي أعلنت إحدى المنتجعات السياحية أن جلسة فيفي عبده ستتم خلال إقامته في الإمارات، وسيتم دفع رسوم الزيارة وتناول الطعام معها خلال الفترة المحددة.

سعر الجلوس مع فيفي عبده

من جهتها، أعلنت الفنانة المصرية المعروفة على صفحتها الرسمية بموقع التصوير الفوتوغرافي والفيديو انستجرام تكلفة لقاء مع فيفي عبده في أبو ظبي يتأرجح بين عرض بلاتيني يشمل غداء وتصوير وثاني وهناك عرض البلاتين، الذي قدمته فنانة شهيرة ، مقابل غداء وجلسة تصوير مع فيفي عبده في المنتجع، والتي كان من المقرر إقامتها يومي السبت والأحد المقبلين في تمام الساعة 13: 00، وشعرها 1100 درهم، أي ما يعادل 4700 جنيه مصري.

إلغاء الغداء والتصوير مع فيفي عبده

وألغت فيفي عبده مأدبة غداء وصورة معها بعد هجوم شرس من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي عليها وإقامتها في المنتجع بعد هذا الإعلان الذي اعتبروه مبالغا فيه وقد يتسبب في إلغاء الحفل