التخطي إلى المحتوى

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس المتوقعة غدًا في محافظات مصر،  حيث من المتوقع أن يصبح الطقس بارد نهارًا على محافظة القاهـرة الكبـرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، مائل للبرودة على شمال الصعيد ودافئ على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، وأما عن الطقس ليلًا فيكون شـديد البرودة على كافة الأنحاء ويصل إلى حد الصقيع على وسط سيناء وشمال الصعيد.

كما أشار خبراء الأرصاد أن هناك فرص لسقوط أمطار خفيفة إلى متوسطـة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة، وتستمر هذه الأمطار حتى تصل مدينتي حلايب وشلاتين بنسب خفيفة على فترات متقطعة، كما أكد الخبراء أن الأمطار الخفيفة سوف تصل مناطق من جنوب الوجه البحري والقاهرة الكبرى ومدن القناة.

وحذر خبراء الأرصاد من وجود نشاط شديد للرياح المثيرة للرمال والأتربة في فترات متقطعة، ولذا تنصح الهيئة عدم تعرض مرضى الصدر والحساسية لهذه الرياح بشكل مباشر لتجنب حدوث أي مضاعفات أو خطورة صحية عليهم.

درجات الحرارة السبت 15 يناير

القاهره الكبرى و الوجه البحرى العظمى 16 و الصغرى 10، السواحل الشمالية العظمى 17 و الصغرى 12، جنوب سيناء العظمى 20 و الصغرى 13، شمال الصعيد العظمى 16 و الصغرى 5، جنوب الصعيد العظمى 18 و الصغرى 8.

درجات الحرارة الأحد 16 يناير

القاهرة الكبرى و الوجه البحري العظمى 17 و الصغرى 9، السواحل الشمالية العظمى 17 و الصغرى 11، جنوب سيناء العظمى 20 و الصغرى 14، شمال الصعيد العظمى 17 والصغرى 7، جنوب الصعيد العظمى 18 و الصغرى 8.