التخطي إلى المحتوى

يمكن الان للطلاب وأولياء الأمور الحصول على نماذج امتحانات الصف الرابع الابتدائي، حيث تساعد النماذج الطلاب على معرفة شكل الامتحان وتسهل عليهم حل الامتحانات، ومن المقرر أن تقام امتحانات الصف الرابع الابتدائي بدأ من يوم السبت، وهو الموافق 15 يناير 2022، حيث تنطلق مل محافظات الجمهورية في نفس التوقيت بقرار من وزارة التربية والتعليم.

نماذج امتحانات الصف الرابع الابتدائي 2022
نماذج امتحانات الصف الرابع الابتدائي 2022

نماذج امتحانات الصف الرابع الابتدائي 2022

رغم أن موعد بداية الامتحانات واحد ولكن النماذج الخاصة بالامتحانات نماذج مختلفة، حيث أن كل إدارة تضع الامتحان بشكل مستقل دون أي تدخل من وزارة التربية والتعليم.

يبدأ طلاب الصف الرابع امتحاناتهم في مادتي اللغة العربية واللغة الدينية، وتنتهي امتحاناتهم بمادة الرياضيات، دون حذف أي اجزاء من المنهج، ما عدا مادتي الرياضيات والعلوم، حيث أن في مادة العلوم توقف المنهج عند الـ 12 من المفهوم الثالث وهو السرعة، وباقي الدروس المقررة في المنهج يتم دراستها في الترم الثاني، أما الرياضيات فتتوقف عند الدرس التاسع، ويتم دراسة باقي المنهج في الترم الثاني.

نماذج امتحانات الصف الرابع الابتدائي 2022
نماذج امتحانات الصف الرابع الابتدائي 2022

تحميل النماذج الاسترشادية للصف الرابع الابتدائي 2022

يمكن للطلاب وأولياء أمور الصف الرابع الابتدائي تحميل النماذج الاسترشادية الخاصة بالصف الرابع الابتدائي، حيث أن النماذج الاسترشادية مهمة جدا وخاصة في هذه المرحلة حيث يتم تطبيق هذا النظام الجديد لأول مرة، حيث تساعد النماذج الاسترشادية الطلاب على معرفة شكل الأسئلة والتدريب عليها، بالاضافة الى التعود على شكل الامتحان.

يمكن للطلبة تحميل النماذج الاسترشادية للصف الرابع الابتدائي من خلال موقع الوزارة الرسمي حيث قامت وزارة التربية والتعليم بنشر النماذج الاسترشادية على الموقع الرسمي الخاص بها.

ونتمنى التوفيق لكل طلاب الصف الرابع الابتدائي