التخطي إلى المحتوى

تحدث مساعد مدرب المنتخب الوطني السابق محمود فايز عن تجربة كيروش مع المنتخب بعد الاداء المخيب للامال في مباراة نيجيريا في افتتاح بطولة كأس الامم الافريقية ونصح المدرب البرتغالي بالاعتذار للمشجع الذي غضب عليه بعد المباراة  وقام بكتابة منشور على صفحته الرسمية على الفيسبوك قائلاً ” الخسائر النفسية والمعنوية اكتر بكتير من الخسائر الفنية في مباراة نيجيريا رغم فداحتها” .

نصيحة فايز الي كيروش 

كتب محمود فايز مساعد مدرب المنتخب المصري السابق علي صفحتة الرسمية علي الفيسبوك رسالة موجه إلي كيروش مدرب منتخب مصر وقال ” اتمني الجهاز المصري ينصح مستر كيروش بالاعتذار للمشجع المصري اللي اتعصب عليه بعد المباراه. هذا المشجع البسيط يمثل الشعب المصري ككل. اعتذار بسيط مع أداء إيجابي ممكن يرجع بعض من الثقة التي فقدت. فالكل مشجع ومساند وبيحب بلده ونجاح الماستر من نجاح منتخبنا”

وجاء حديث محمود فايز بعدما دخل كارلوس كيروش مدرب المنتخب المصري في مشادة كلامية مع أحد الجماهير الحاضرة مباراة مصر ونيجيريا .

المنتخب في امم افريقيا 

 واجهة المنتخب المصري نظيره النيجيري في المباراة الافتتاحية من بطولة امم افريقيا وتلقى الهزيمة الاول بهدف دون رد ويلتقي في الجولة الثانية مع منتخب غينيا يوم السبت القادم في التاسعة مساءً ويختتم مواجهاته أمام المنتخب السوداني الأربعاء القادم،  ويحتاج المنتخب المصري الفوز في المباراتين المباراتين القادمتين للصعود مباشرة دون النظر لنتائج الفرق الأخرى.