التخطي إلى المحتوى

سيتم العقد لجلسة تتم من قبل مختلف الأعضاء لنقابة الأطباء العامة وهذا بالثلاثاء المقبل وهذا من أجل السماع لما سيقوله د. شريف عباس وهو الطبيب الذي كان يشرف على علاج الراحل الإعلامي والصحفي الكبير وائل الإبراشي وهذا سيكون الإجراء الأول لبدء فتح التحقيقات بداخل النقابة ومن خلال ما يلي من تلك الفقرات استعراض لكل ما يتعلق بهذا الأمر بمزيد من التفاصيل حول هذا الشأن.

نقابة الأطباء تحقق فى شكوى الطبيب المعالج للراحل وائل الإبراشى

ضد خالد منتصر سيتم إجراء جلسة وانعقادها عاجلا بالثلاثاء المقبل في رد من طبيب الإعلامي رحمه الله وائل الإبراشي وهذه الخطوة ستكون هي أو الإجراءات الرسمية للبدء بالتحقيق الفعلي في اشتباه حدوث أي خطأ طبي أثناء العلاج وقد تم الطلب بشكل عاجل لامتثال شريف عباس وهو الطبيب للراحل ليكون أمام اللجنة للبدء في سير التحقيق أمام اللجنة بالنقابة الخاصة بالأطباء وهذا كي يبرئ نفسه من كل ما قد تم الانتشار له من أي ادعاءات أو اتهامات قد تم توجيهها له حيث تم التوجيه لتلك الاتهامات الصريحة من قبل الطبيب خالد منتصر وزوجة الراحل.

توجه د. شريف عباس بالأمس يوم الخميس الثالث عشر من شهر يناير من العام ألفين اثنين وعشرين للمقر الخاص بالنقابة العامة وقد التقى بالأمس بالدكتور جمال عميرة وهو الرئيس للجنة التحقيق المنعقدة بالمقر الرسمي للنقابة، مع إخبار د. شريف لرئيس اللجنة المختصة بالتحقيق أنه لم يتواجد مع الراحل فقط للإشراف على العلاج سوى خمس أيام بالمنزل وبالنسبة لفحصه بالمستشفى فقد كان ليومين فقط حينما نقل لها.