التخطي إلى المحتوى

صرح مركز التنبؤ بالفيضان الذي يتبع وزارة الموارد المائية والري اليوم السبت الموافق 15 من شهر يناير لعام 2022 من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الشهير الفيس بوك عن أماكن ومواعيد سقوط الأمطار في الأيام القادمة، تحديدًا 72 ساعة ، كما قام بتوضيح النماذج والخرائط وهو ما سنستعرضه لكم عبر هذا المقال.

 مركز التنبؤ بالفيضان يوضح أماكن ومواعيد سقوط الأمطار

صرح اليوم مركز التنبؤ بالفيضان من خلال صفحته الرسمية المتاحة عبر الفيس بوك على أماكن ومواعيد سقوط الأمطار خلال 72 ساعة القادمة، وإليكم النماذج والخرائط ابتداءً من أمس الجمعة الموافق 14 يناير وحتى 16 يناير 2022و التي يمكن من خلالها توضيح أماكن ومواعيد سقوط الأمطار.

"بالخرائط والصور ".. مركز التنبؤ بالفيضان يوضح أماكن ومواعيد سقوط الأمطار في الأيام القادمة "بالخرائط والصور ".. مركز التنبؤ بالفيضان يوضح أماكن ومواعيد سقوط الأمطار في الأيام القادمة"بالخرائط والصور ".. مركز التنبؤ بالفيضان يوضح أماكن ومواعيد سقوط الأمطار في الأيام القادمة

توقعات حالة الطقس خلال 72 ساعة القادمة

كما أشار مركز التنبؤ بالطقس عن توقعات حالة الطقس خلال 72 ساعة القادمة، وإليكم التقرير:

"بالخرائط والصور ".. مركز التنبؤ بالفيضان يوضح أماكن ومواعيد سقوط الأمطار في الأيام القادمة

يوم السبت الموافق 15 من شهر يناير 2022

ستتعرض بعض المناطق في جمهورية مصر العربية مثل السواحل الشمالية الشرقية  وشمال منطقة الدلتا إلى سقوط أمطار متوسطة من المحتمل وصولها إلى 10 مم، كما سيتعرض باقي المحافظات التابعة للوجه البحري والسواحل الشمالية إلى سقوط أمطار خفيفة تتراوح ما بين 1-5مم.

يوم الأحد الموافق 16 من شهر يناير

ستتعرض بعض من مناطق  السواحل الشمالية الشرقية إلى سقوط أمطار متوسطة من المحتمل وصولها حتى 10مم كما ستتعرض سيناء وباقي السواحل الشمالية والقاهرة ومحافظات الوجه البحري إلى سقوط أمطار خفيفة تتراوح ما بين 1-5 مم، ومن المحتمل وصولها حتى شمال الصعيد.