التخطي إلى المحتوى

أعلنت الإعلامية هبة رشوان، إصابة والدها الفنان رشوان توفيق، بفيروس كورونا المستجد، للمرة الثانية، حيث سبق له الإصابة به قبيل عيد الأضحى الماضي، مؤكدا أن حالته حتى الآن جيدة وأن هناك ارتفاع بعض درجات الحرارة ولكنها لا تستدعي نقله إلى المستشفي نافية ما تردد عن تدهور حالته خلال الساعات الماضية ونقله إلى أي مستشفى كما أدعت بعض صفحات التواصل الاجتماعي.

وكتبت الإعلامية في منشور لها عبر صفحتها الرسمية على الفيسبوك جاء فيها: “الأصدقاء الأعزاء ماحبتش أزعج حضراتكم بخبر إصابة الحاج رشوان بكورونا وعلى فكرة هو، والفنانة مديحة حمدي كانوا في ندوة مع بعض الخميس الماضي، وهو بدأ يتعب الاتنين وخبى عليا لكن حرارته ارتفعت أمس لكنها الحمد لله خفيفة”.

وأضاف هبة رشوان في منشورها: “دى تاني مرة يصاب بكورونا المرة السابقة من 5 شهور في وقفة عيد الأضحى.. عموما اعتذر عن الإطالة.. اضطريت اكتب لأن أحد الأصدقاء سألني على الخاص ورفض يقول مصدره.. فوجئت بوالدي بييجي له اتصالات تخبره أن أحد المواقع كتب الخبر بس بمعلومة عارية من الصحة أنه نقل للمستشفى.. هذا غير صحيح هو في البيت بياخد البروتوكول وحالته الحمد لله مستقرة.. وما دام عرفتم دعواتكم له بالشفاء العاجل إن شاء الله”.

اخر مستجدات أزمة الفنان رشوان توفيق مع ابنته اليوم 5/12/2021
للمرة الثانية.. إصابة الفنان رشوان توفيق بفيروس كورونا

كورونا يقتحم الوسط الفني

يذكر أن الكثير من نجوم الفن والإعلاميين قد أصيبوا بفيروس كورونا المستجد خلال الأيام الأخيرة مع بداية العام الجديدة حيث أصيب كلا من ” الفنان إدوار، والفنان عبد الرحمن أبو زهرة، والفنانة مديحة حمدي، والفنانة نجلاء بدر، والفنان كريم محمود عبد العزيز، والفنان أحمد حاتم والإعلامي عمرو أديب وزوجته لميس الحديدي وغيرهم ورحل عن عالمنا بسبب الفيروس منذ أيام الإعلامي وائل الأبراشي.