التخطي إلى المحتوى

أعلن الإعلامي الكبير عمرو أديب ، في 7 يناير 2022 ، عن إصابته هو وزوجته بفيروس كورونا ، وبعد أسبوع تقريبًا من انتشار خبر  العدوى عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، تم نشر  على حساب تويتر منسوب للإعلامي عمرو اديب وانه زوجته حامل بعد اسبوع من الجلوس فى المنزل .

لميس الحديدي

تعتبر لميس الحديدي من أبرز الإعلاميات النسائية في مصر والوطن العربي ، تخرجت في كلية الاقتصاد والعلوم السياسية، وحصلت على لقب أفضل إعلامية في عدد كبير من الاستفتاءات عام 2010. العديد من البرامج التليفزيونية التي انتشرت على نطاق واسع ومن بينها أشهر البرامج من قلب مصر، هنا العاصمة ، النص الصادق ، كرسي في النادي ، وهي متزوجة من الإعلامي الكبير عمرو أديب.

إصابة عمرو أديب ولميس الحديدي بكورونا

أعلن الإعلامي عمرو أديب، إصابته وزوجته لميس الحديدي بفيروس كورونا ، وغرد قائلا: “لميس وأنا أصبت بكورونا ، الحمد لله الأعراض بسيطة وخفيفة ، استراحة قصيرة وسنواصل من فضلك. ادعوا لنا”. حيث تقرر ان يتم عزل الاثنين فى المنزل حتى تماثلهم للشفاء .

حمل لميس الحديدي

وعلى صعيد متصل وعقب العزل المنزلى الذى تم لكلا من عمرو اديب والاعلامية لميس الحديدى تم نشر تغريدة منسوبة الى حساب خاص بعمرو أديب حيث جاء فى محتوى التغريدة انه بعد أسبوع من العزل المنزلى الحمد لله لميس حامل .وهو ما تم نفيه من قبل مصادر مقربة من الزوجية حيث صرحت تلك المصادر ان تلك التغريدة مفبركة وليس لها اساس من الصحة .