التخطي إلى المحتوى

كثيرة هي الأخبار المثير ة للجدل والتي تكون متعلقة بنادي الزمالك ، لكن هذه المرة الخبر فريد من نوعه وغريب للغاية ، حيث تم تتدوال الأخبار عن أنه قد تم تحويل المستشار ” مرتضي منصور ” رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك إلي المحكمة الجنائية بقرار صادر عن الجهات المختصة بالتحقيق ، وذلك علي خلفية توجيه الاتهامات ضده بالتعدي بالضرب علي سيدتين داخل نادي الزمالك.

 

جدير بالذكر أن التقارير الصحفية تشير إلي أن الجهات المسئولة عن التحقيق قد مقمت بتوجيه بعض الاتهامات إلي ” مرتضي منصور ” ، والتي من بينها واقعتي السب والقذف علي كل من السيدة ” ملكة م. ج ، و مايسة م . ح ” ، حيث قام بإسناد بعض الأمور إليهما والتي يعاقب عليها القانون ، وقام بإهانتهما واتهامها بتعاطي المخدرات داخل النادي ، حيث أن تلك الإهانات كانت بشكل علني من بينها عبارات تمس شرف المجني عليهما .

 

في سياق متصل قررت جهات التحقيق بالعجوزة إحالة المستشار ” مرتضي منصور ” إلي المحكمة الجنائية لاتهامه بسب وقذف لاعب الأهلي والمنتخب المصري السابق والإعلامي الحالي ” أحمد شوبير ” وزوجته ، حيث وجه إليهما تهمة الاستيلاء علي بعض الأموال القادمة من الخارج ، إضافة لتلقي زوجته بعض الهدايا ، وهو ما نفاه ” شوبير ” بشدة معربا عن أنه يعمل في المجال الإعلامي منذ مدة كبيرة بنزاهة وأمانة ولا يفرق في تعليقه علي المبارايات بين الزمالك والأهلي في شئ .