التخطي إلى المحتوى

يتأهب الفراعنة لخوض ضربة البداية في بطولة كأس الأمم الإفريقية حيث يقع منتخب مصر في المجموعة الرابعة مع كل من منتخب نيجيريا ومنتخب السودان ومنتخب غينيا بيساو، ومن المقرر أن يواجه منتخب مصر نظيره منتخب نيجيريا اليوم الثلاثاء الموافق 11 من شهر يناير في تمام الساعة السادسة مساء، حيث تأتي المباراة ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الإفريقية.

الجيش الكاميرونى يتدخل من أجل حماية محمد صلاح من الجماهير بطلب من كيروش

الجيش الكاميرونى يتدخل من أجل حماية محمد صلاح:

أكد مراسل تايم سبورت محمد غنيم في تصريحات إذاعية للصحفي البارز والأسطورة الزمالك خالد الغندور أن الجماهير الكاميرونية تحاول باستمرار مشاهدة نجم ليفربول والفراعنة محمد صلاح في التدريبات أو أثناء حركته داخل فندق الاقامة، مما أدى إلى تسلق البعض الجدار فقط لرؤية الأسطورة المصرية. وأضاف مراسل أون تايم سبورت في تصريحات إذاعية أن ما حدث أثار قلقا شديدا من الجيش الكاميروني خاصة التأكيدات رفيعة المستوى بضرورة الحفاظ على سلامة وحماية الأسطورة المصري محمد صلاح.

توجيهات كارلوس كيروش لحماية محمد صلاح:

وخلص المراسل إلى أن الجيش الكاميروني خصص اثنين من أعضائه لحماية محمد صلاح أثناء وصوله إلى قاعدة التدريب بسبب حشد الجماهير حوله، بما في ذلك بتوجيهات المدرب البرتغالي كارلوس كيروش الذي يريد إنقاذ الملك المصري بكل الطرق وخاصة مع تفشي فيروس كورونا المستجد في الكاميرون.