التخطي إلى المحتوى
تعرف علي مواعيد عرض واعادة برنامج قلبي اطمأن رمضان 2020 على قناة أبو ظبي الفضائية 
 برنامج قلبي اطمأن

مواعيد عرض واعادة برنامج قلبي اطمأن رمضان 2020 أشتهر برنامج قلبي اطمأن بسبب أنه عمل إنساني يقوم على مساعدة الآخرين، وقد قام بتقديمه شاب يسمى غيث وبسبب نجاح هذا البرنامج تم عمل موسم ثالث له، وسوف نعرض لكم مواعيد البرنامج والقناة الناقلة له.

 برنامج قلبي اطمأن

إن سبب نجاح هذا البرنامج هو أنه عمل إنساني لا يقوم بمساعدة المحتاجين في دولة واحدة فقط ولكنه يشمل مساعدة المحتاجين في جميع الدول العربية، ويحث الناس على عمل الخير وحب الخير.

موعد عرض  واعادة برنامج قلبي اطمأن 2020

سوف يتم بث برنامج قلبي اطمأن على قناة أبو ظبي الساعة الرابعة بتوقيت القاهرة، كما أن هناك ميعادين لإعادة البرنامج وهي الإعادة في المرة الأولى في تمام الساعة العاشرة ونصف مساءاً بتوقيت القاهرة، والإعادة في المرة الثانية سوف تكون في الساعة الثانية ونصف صباحاً.

 تردد قناة أبو ظبي الناقلة لقلبي اطمأن

قناة أبو ظبي  هي القناة الناقلة للبرنامج على تردد 12226، أما معامل الترميز هو 27500، ومعدل الاستقطاب أفقي، معامل تصحيح 4/3.

كما يتم بث البرنامج على النايل سات بتردد 12467، بمعدل ترميز 27500، أفقي.

أو على تردد 11938 بمعدل ترميز 27500 رأسي.

يُعرض البرنامج على قناة أبوظبي في المواعيد التالية

الجدير بالذكر ان برنامج أطمئن يقدم ثلاثون حالة إنسانية خلال شهر رمضان ويتابع الكثير حول العالم.

عرض برنامج قلبي اطمأن رمضان 2020 

تم عرض برنامج قلبي اطمأن لأول مرة في 13 مايو لعام 2018 وحقق الكثير من نسب المشاهدة، كما أنه لا يتم عرضه على قنوات التليفزيون فقط ولكن تم انتشاره وبثه على مواقع التواصل الاجتماعي، وفي النهاية نود أن نقول أن هذا البرنامج هو قدوة لشباب اليوم فمن الجيد جداً أن يتم بث برنامج إنساني مثل هذا البرنامج وينتشر بين الشباب بسلوكياته الحسنة وأنه لا يقتصر على دولة الإمارات فقط ولكن انتشر في عدة بلدان عربية مختلفة مثل مصر والعراق وسوريا والأردن وغيرها.

برنامج قلبي اطمأن الموسم الثالث 2020 

نتابع معكم على مدار ثلاث مواسم برنامج من أروع البرامج الإنسانية التلفزيونية التي تقدم عبر شاشات الفضائيات من خلال برنامج قلبي اطمأن حيث يواصل البرنامج نجاحاته لمدة ثلاث سنوات، حيث يعرض الموسم الثالث في رمضان 2020.