التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة الهلال والطائي ندعوكم لمشاهدة تغطية حية لمباراة الهلال ضد الطائي في الدوري السعودي، حيث يستضيف ملعب الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي مباراة مهمة بين الهلال والطي، مساء اليوم الثلاثاء، 11 يناير، ضمن المرحلة ال16 من بطولة كأس الأمير محمد بن سلمان لدوري المحترفين.

ويحتل الهلال السعودي المركز الخامس في الترتيب برصيد 24 نقطة عقب مباراة مؤجلة، فيما يحتل الطائي المركز الثامن برصيد 18 نقطة.

القائد الذي فاز بالنسخة السابقة من هذا اللقاء، يستعد لهذا اللقاء بأقصى قدر من التركيز، حيث يتطلع إلى تعزيز مجموع نقاطه من أجل التقدم على جدول الترتيب والوصول إلى نصف النهائي، حيث سيتقدم تدريجياً سد الفجوة على المتصدر الاتحاد، الذي يملك حاليا 35 نقطة، من أجل الدفاع عن لقبه للموسم الثالث على التوالي.

من ناحية أخرى، يدرك الطائي صعوبة المباراة بالنسبة له بسبب قوة الخصم، ولكنه سيبذل كل جهد ممكن أثناء التحضير للمباراة لمحاولة النصر والتقاط العلامة الكاملة من أنياب الخصم من أجل التحرك في جدول.

موعد مباراة الهلال والطائي

لا تقتصر أهمية مباراة الهلال- الطائي على رغبة الهلال في الاستفادة من إخفاقك في التأهل إلى الدور السادس عشر من الدوري السعودي، ولكن أيضًا على الطموح الطائي للفوز بمباراته الرابعة على التوالي بعد فوزه على النصر بهدفين وعلي الفيصلي بثلاثة أهداف إلى هيمنته خارج أرضه على الحزم بهدف نظيف، مؤكدا أن الهلال سيواجه الطائي صاحب المركز التاسع برصيد 19 نقطة.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والطائي

الفرقين

موعد المباراة

القنوات الناقلة

اسم الملعب

ليفربول – تشيلسي

الأحد 2 يناير 2022،

9:00 مساءً الجزائر، 10:00 مساءً مصر، 11:00 مساءً السعودية

bein

برنابيو

عاد الهلال إلى طرق الانتصارات بثلاثة أهداف ضد الفيصلي، في مباراة شهدت تصدر الفيصلي ثنائية. ومع ذلك، لا يزال الهلال قادرًا على المنافسة على اللقب، بالنظر إلى أن الفارق بينه وبين الاتحاد لا يتجاوز 11 نقطة وأن الهلال لديه مباراة مؤجلة.