التخطي إلى المحتوى

ازداد شعبية برنامج مسابقات الطبخ الشهير توب شيف، وعلى ذلك بدأت التساؤلات عن مواعيد عرض برنامج توب شيف الموسم الخامس 2022 تتزايد، حيث جاءت العديد من عمليات البحث حول معرفة موعد عرض الموسم الخامس من البرنامج، بالإضافة إلى معرفة القنوات الناقلة، وانتشرت تلك التساؤلات بعد ساعات قليلة من عرض الحلقة الثامنة من برنامج توب شيف الموسم الجديد ، حيث أعلنت قنوات «MBC» أنه استطاع برنامج Top Chef على حصاد ملايين المشاهدات، من محبي المسابقات والطبخ، وجاءت الحلقة الجديدة بعنوان «تحدي حرب المطاعم»، وانتهت الحلقة بخروج الشيف مهدي عبدالله، وكان ذلك قرار لجنة تحكيم البرنامج، وعلى ذلك انتشرت حالة من الحزن بين أعضاء المسابقة..

مواعيد عرض برنامج توب شيف الموسم الخامس والقنوات الناقلة

وكشفت شبكة قنوات «MBC»، بعد التساؤلات العديدة الواردة حول معرفة مواعيد عرض برنامج توب شيف الموسم الخامس 2022، والرغبة في معرفة القنوات الناقلة، وقد تم الإعلان عن مواعيد البرنامج، حيث تذاع الحلقة الجديدة يوم الأربعاء أسبوعياً في تمام الساعة الـ8:30 مساء بتوقيت القاهرة، والـ9:30 على ساعة المملكة العربية السعودية.

ويتم العرض على قناة «MBC» ويتم الإعادة في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت القاهرة، و الواحدة من صباح الجمعة بتوقيت المملكة، أما الإعادة تكون يوم السبت في الـ5:30 حسب توقيت القاهرة.

وتذاع الحلقة على قناة ام بي سي العراق الساعة العاشرة بتوقيت مصر، ويذاع الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت بغداد، كما تعرض الحلقة على العديد من قنوات اليوتيوب والمواقع الإلكترونية.

 الموسم الخامس 2022 من برنامج توب شيف

بالفعل انطلقت أولى حلقات برنامج توب شيف الموسم الخامس، يوم 13 أكتوبر الماضي، و قد اشترك في المسابقة 16 شيف محترف من جميع الدول العربية، وقد تم تصفية المشتركين خلال الحلقات، والآن تتم المنافسة في top chef season 5 بين 8 من المتسابقين على لقب الفوز.

وتتضمن لجنة تحكيم برنامج Top Chef s5 ثلاثة من المحترفين في عالم الطهي، وهم الحكم اللبناني مارون شديد، وكذلك منى سليمان سورية الجنسية، بالإضافة إلى الشيف العالمي بوبي شين وهو من أصل مصري.