التخطي إلى المحتوى

رابط التقديم في وظائف الخطوط الحديدية سار السعودية 1443.. تم الإعلان من قبل الشركة السعودية للخطوط الحديدية التي تدعى “سار” عن وجود وظائف إدارية متعددة، وذلك للعديد من الشهادات الجامعية وخاصة خريجي البكالوريوس للعمل في شركة الخطوط الحديدية، في مجال التحليل المالي داخل مدينة الرياض، وقد أعلنت الشركة عن مجموعة من الشروط الواجب توافرها للحصول على الوظائف، بالإضافة إلى التخصصات والمؤهلات المطلوبة، وكذلك الإعلان عن وظائف الشركة السعودية للخطوط الحديدية المتاحة ، وقد تم التنويه إلى وجود مجموعة من الوظائف لا يشترط بها الخبرة في المجال، ومن خلال هذا المقال نقدم لكم كافة التفاصيل المتعلقة بالوظائف.

شروط وظائف الشركة السعودية للخطوط الحديدية

أعلنت الشركة السعودية للخطوط الحديدية عن بند الشروط المطلوبة للحصول على الوظائف المتاحة في الشركة، حيث تم التأكيد على أن يكون المتقدم حاصل على درجة البكالوريوس في مجال المالية أو مجال المحاسبة، وكذلك أي مجال له علاقة بهذا المجال، كما يشترط إتقانه للمهارات الإلكترونية، مثل استخدام الحاسب الآلي، والبرامج المتعلقة بها.

وقد نوهت الشركة إلى عدم اشتراط بند الخبرة المسبقة للحصول على الوظائف، حيث يتم التدريب على العمل لمدة محددة، معلنة أن على المتقدمين للتسجيل الدخول على الموقع الرسمي للشركة، واتباع بعض الخطوات البسيطة عن طريق كتابة بعض البيانات المطلوبة، ومن خلال الفقرة التالية، يمكنكم التعرف على الوظائف المتاحة.

رابط التقديم علي وظائف الخطوط الحديدية 1443

الآن تعلن الخطوط السعودية عن وجود العديد من وظائف الشركة السعودية للخطوط الحديدية، يمكن التقديم عليها من خلال الموقع الإلكتروني للشركة، حيث تتوافر مجموعة من الوظائف منها الوظائف الإدارية بالإضافة إلى العديد من الوظائف القانونية والهندسية عبر رابط سار للتوظيف من هنا، وذلك في فرع الشركة الواقع بمدينة “جدة”.

التخصصات المطلوبة لوظائف سار

تم التنويه إلى أن الوظائف خاصة بحملة البكالوريوس، سواء حديثي التخرج أو ذو الخبرة، وقد أعلنت الشركة عن الوظائف المطلوبة:

  •  مطلوب أخصائي علاقات عامة.
  •  مطلوب أخصائي إدارة المواهب
  • مطلوب درجة البكالوريوس في تخصص (الموارد البشرية.

الشهادات المطلوبة:

مطلوب شهاداة البكالوريوس أو مايعادلها في التخصصات التالية:

  • الجرافيك.
  • البكالوريوس في العلاقات العامة.
  • مطلوب في مجال التسويق.
  • شهادة البكالوريوس في مجال الاتصال والإعلام.
  • مجال الصحافة.