التخطي إلى المحتوى

يبدو بإن الساعات الأخيرة قد شهدت إثارة كبيرة داخل غرف خلع الملابس في النادي الأهلي، وذلك بعدما طلب وكيل اللاعب طاهر محمد طاهر السماح لوكيله بالرحيل عن النادي الأهلي في إعارة لمدة ست أشهر فقط وذلك حتى يتمكن اللاعب من الحصول على فرصة للمشاركة بشكل أساسي خلال الفترة المقبلة ومن ثم العودة من جديد إلى المنتخب المصري والذي يستعد لخوض مباريات التصفيات النهائية المؤهلة إلى كأس العالم.

وبحسب مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، فإن المدير الفني الجنوب أفريقي للنادي الأهلي قد رفض طلب اللاعب ووكيل أعماله، وهذا على الرغم من وجود ترحيب من قبل لجنة التخطيط بهذا الأمر، وخاصة لكون “طاهر” لا يحصل على فرصة للمشاركة مع الأهلي في الفترة الأخيرة وتم تهميشه بشكل كبير من قبل المدرب، ولكن الأخير رفض بشدة التفريط في خدمات طاهر طالما إن الأهلي لن يضم لاعب جديد في مركز الجناح خلال هذا الميركاتو.

ووفقًا لتقارير إعلامية خلال الساعات الماضية، فإن موسيماني قد عقد جلسة سريعة مع طاهر محمد طاهر في حضور بعض أعضاء الجهاز الفني ووعده بالحصول على فرصة للمشاركة في المباريات في الفترة المقبلة، ولكن على اللاعب بأن ينسى أمر الرحيل تمامًا ويركز فقط على تقديم أفضل ما لديه خلال الفترة القادمة.

الجدير بالذكر بإن النادي الأهلي كان قد وافق على إعارة اللاعب محمود عبد المنعم كهربا خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة وذلك في عقد إعارة لنادي هاتاي سبور التركي لمدة 6 أشهر.

وفي سياق آخر، قال مصدر مقرب من مجلس إدارة النادي الأهلي، بإن هناك مفاجأة كبيرة يتم تحضيرها بخصوص سوق الانتقالات من قبل المسؤولين في جهاز الكرة بالنادي الأهلي، وعلى الأرجح تخص التعاقد مع لاعب من منتخب مصر.