التخطي إلى المحتوى

تعرف عل  تردد قناة الجزائرية الاولى على النايل سات، وذلك لأنها ناقل مجاني لمباريات بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة نسختها الحالية 2022 في الكاميرون، ومن المقرر أن تستمر حتى 6 من شهر فبراير المقبل، ويتنافس خلاله هذا العام 24 منتخب على اقتناص الكأس الغالي خلال 38 مباراة، ولعل أبرز المرشحين للفوز باللقب هم الجزائر، وتونس، والمغرب، ونيجيريا، ومصر.

قناة الجزائرية الأولى الأرضية، أعلنت إدارتها قبل انطلاق منافسات بطولة كأس أمم أفريقيا، عن توصلها لإتفاق مع إدارة قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري، على الحصول على حقوق بث مباراة الافتتاح، وجميع مباريات المنتخب الجزائري، والمباريات الهامة في البطولة كنصف النهائي والنهائي، أي ما يعادل 10 مباريات من عمر البطولة.

تردد قناة الجزائرية الاولى

تتواجد قناة الجزائرية الأولى على القمر الصناعي نايل سات، وأيضا القمر سهيل سات، ولعل ما يرغب متابع كرة القدم في معرفته هو تردد الأول، نظراً لكونه القمر الصناعي الأشهر في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ونقدم لكم التردد الخاص به في السطور التالية، من أجل مشاهدة القناة مجاناً.

قناة الجزائرية الأولى

القمر الصناعي نايل سات 7 غرب

التردد 11980

الترميز 27500

استقطاب أفقي

التصحيح 3/4

وتنقل مباراة الجزائر ضد سيراليون اليوم عبر قناة الجزائرية الأولى مجاناً وبدون تشفير، إذ يلتقي كلا المنتخبين في إطار الجولة الأولى من منافسات المجموعة الخامسة، ضمن بطولة كأس الأمم الإفريقية في نسختها الحالية 2022، في تمام الساعة السادسة مساء ً بتوقيت القاهرة، والخامسة بتوقيت الجزائر، والسابعة بتوقيت مكة المكرمة.

يذكر أن مباراة الجزائر اليوم وسيراليون تنقل على قناة beIN sport max HD 1 المشفرة، وتم إسناد مهمة التعليق والأداء الصوتي على أحداث ال90 دقيقة لهذه المواجهة المرتقبة، إلى المعلق الجزائري المعروف والممتع حفيظ دراجي.