التخطي إلى المحتوى

العنوان الأبرز تداولاً في محركات البحث هو القنوات الناقلة لكاس امم افريقيا على النايل سات مفتوحة، وذَلك يعود لعدة أسباب يأتي على رأسها، اهتمام متابعي بطولة كأس الأمم في نسختها الحالية، والجماهير المشجعة لمنتخبات بلادهم، في معرفة القنوات التتي تمكن المشاهد من متابعة اللقاءات بدون تشفير ومجاناً من خلال شاشاتها.

وكانت قد أشترت إدارة قنوات بي إن سبورت القطرية، حقوق بث النسحة الحالية 2022 من منافسات بطولة كأس أمم إفريقيا، لكنها تذيع أحداثها من خلال قنواتها المشفرة حصريا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وذلك عبر باقة قنوات beIN sport max HD، ولم تعلن حتى الآن عن إمكانية إذاعة مباريات من البطولة عبر قنواتها المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات.

القنوات الناقلة لكاس امم افريقيا على النايل سات مفتوحة

يوجد عدد من القنوات المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات، التي حصلت على حقوق بث مباريات بطولة كأس الأمم الأفريقية 2022 بالكاميرون، مجاناً وبدون تشفير، وذلك لتوفير فرص متابعة البطولة على متابعي كرة القدم في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

قناة الجزائرية الأولى: تنقل منافسات البطولة وهي التي تنقل مباراة الجزائر اليوم ضد سيراليون، على القمر الصناعي نايل سات، تردد 11680، استقطاب أفقي، ترميز 27500.

قناة تيلي شاد: موجودة أيضا على القمر الصناعي نايل سات مفتوحة، من خلال تردد 12015، استقطاب أفقي، ترميز 27500.

قناة فوكس سبورت: الناقل المجاني تتواجد على نايل سات، عبر تردد 12284، ترميز 27500، معدل استقطاب أفقي.

قناة النبأ الليبية: النايل سات، تردد 11096، معدل استقطاب أفقي، معدل ترميز 27500.

مباريات اليوم

يقام في اليوم الثالث من منافسات كأس أمم إفريقيا ثلاث مباريات، إذ الجزائر ضد سيراليون في الثالثة مساء، مصر في مواجهة نيجيريا في تمام السادسة مساءً، السودان وغينا بيساو في الساعة التاسعة، جميع اللقاءات بتوقيت القاهرة.