التخطي إلى المحتوى

لقاء الجزائر وسيراليون يستحوذ على اهتمام عشاق الساحرة المستديرة في القارة الإفريقية وخارجها، حيث يدخل حامل اللقب “محاربو الصحراء” مباراتهم الأولى في رحلة الحفاظ على الكأس، عندما يواجه منتخب سيراليون على ملعب جابوم، ويمكن مشاهدة أحداثها عبر مجموعة من القنوات المفتوحة الناقلة لها، في حين ستكون قناة bein max هي الناقل الحصري بتعليق عربي للجزائري حفيظ دراجي.

نتيجة مباراة الجزائر وسيراليون

ينطلق ماتش الجزائر ضد سيراليون اليوم الثلاثاء الموافق 11-1-2022، ضمن الجولة الأولى من منافسات مرحلة المجموعات لكاس أمم أفريقيا، وذلك في الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة، الساعة الرابعة بتوقيت مكة المكرمة، حيث يدخل المنتخب الجزائري المواجهة بكامل لاعبيه المحترفين، وعلى رأسهم رياض محرز نجم مانشستر سيتي، أملاُ في الحفاظ على اللقب الذي أحرزه في النسخة الأخيرة التي اقيمت على الملاعب المصرية بعد الفوز على السنغال.

ويُعتبر «محاربو الصحراء» هو المرشح الأقوى للحفاظ على اللقب نتيجة الأداء الجيد والثبات الكبير في المستوى لذى ظهر به منذ سنوات قليلة عندما تُوج باللقب الأخير من الكان، بقيادة المدرب جمال بلماضى، إلى جانب وجود تشكيلة من اللاعبين المحترفين فى أكبر الأندية بأوروبا.

وعلى الجانب الآخر، يتسلح منتخب سيراليون، الذى يُلقب بـ«نجوم ليون»، بروح اللاعبين، وذلك من أجل تقديم مقابلة  مميزة ومحاولة تسجيل هدف مبكر لإرباك المنتخب الجزائرى واستغلال حالة الضغط على حامل اللقب للخروج ولو بنقطة التعادل.

الجزائر وسيراليون اليوم

ونجح منتخب الجزائر في التتويج بكأس العرب قبيل ايام على حساب منتخب تونس في المباراة النهائية، بلاعبيه المحليين، ويأمل أن يواصل تألقه قارياً.

تنقل مباريات اليوم في كاس أمم أفريقيا على الهواء من خلال قنوات بين سبورت ماكس الأولى والثانية، ويمكن من خلال تلك الترددات مشاهدة مقابلة الجزائر بتعليق عربي، أو من خلال القنوات المجانية على أقمار صناعية أخرى دون النايل سات.

انتهى اللقاء بالتعادل السلبي بين الجزائر وسيراليون.