التخطي إلى المحتوى

كشف مركز التنبؤ بالفيضان، خريطة سقوط الأمطار خلال الفترة المقبلة، ومواعيد سقوط الأمطار بجميع أنحاء الجمهورية، وفي بيان له أوضح المركز التفاصيل الكاملة عن مواعيد وأماكن سقوط الأمطار خلال الفترة من الثلاثاء وحتى الخميس، والتي تأتي على النحو التالي، وأوضح مركز التنبؤ بالفيضان، أن مناطق من جنوب البحر الأحمر، تتعرض لسقوط أمطار خفيفة تتراوح من 1-5 مم/يوم، أما الأربعاء 12 يناير فتوقعت عدم سقوط أمطار، مع استقرار حالة الطقس.

حالة الطقس الخميس 13 يناير

وتوقع مركز التنبؤ بالفيضان أن تتعرض مناطق من السواحل الشمالية الغربية لسقوط أمطار خفيفة تتراوح من 1ـ5 مم/يوم، على أن تتعرض مناطق من جنوب البحر الأحمر لسقوط أمطار خفيفة تصل إلى 1 مم/يوم.

حالة الطقس اليوم الثلاثاء 11 يناير 2022

وتوقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية  أن يسود طقس مائل للبرودة على القاهرة الكبرى والوجه البحري، والسواحل الغربية، وشمال الصعيد نهارًا، على أن يكون الطقس شديد البرودة على كافة الأنحاء يصل إلى حد الصقيع على وسط سيناء.

التنبؤ بالفيضان.. خريطة سقوط الأمطار على المحافظات من الثلاثاء إلى الخميس
خريطة سقوط الأمطار من الثلاثاء إلى الخميس.. مركز التنبؤ بالفيضان يحدد المواعيد

خريطة الظواهر الجوية المتوقعة الثلاثاء

وتوقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية هبوب نشاط للرياح مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري، والسواحل الشمالية ومدن القناة وشمال الصعيد على عدة فترات متقطعة، مع سقوط أمطار خفيفة بنسبة حدوث 30 في المائة تقريبًا على مناطق من مدينتي حلايب وشلاتين على عدة فترات متقطعة.

بيان بدرجات الحرارة الثلاثاء

وكشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية درجات الحرارة المتوقعة اليوم الثلاثاء، على أن تسجل القاهرة 18 درجة العظمى والصغرى11، في حين أن الإسكندرية تسجل درجة حرارة 18 درجة للعظمى، والصغرى تصل إلى 11 في حين أن وداي النطرون تسجل 19 درجة العظمى والصغرى تصل 11، في حين أن منطقة نخل تسجل 19 درجة العظمى والصغرى تصل إلى 2.