التخطي إلى المحتوى

تتسائل جماهير كرة القدم عن القنوات الناقلة لكاس افريقيا مجانا على النايل سات، إذ انطلقت النسخة الحالية من البطولة التي تحتضنها الملاعب الكاميرونية من أيام قليلة في 9 من شهر يناير الجاري، ومستمرة فعالياتها ليوم 6 فبراير من الشهر القادم، ويتنافس خلالها 24 منتخب على تحقيق اللقب الأغلى، خاصة وأن البطولة كان قد تم تأجيلها لمدة عام بسبب إنتشار جائحة فيروس كورونا المستجد.

ويعد اليوم هو الثالث في بطولة كأس الأمم الإفريقية، إذ انطلقت المنافسة بإقامة يوم الافتتاح الذي شهد مباراتين للمجموعة الأولى التتي تواجد بها الكاميرون، ثم اليوم الثاني مواجهات المجموعة الثانية والثالثة، واليوم موعدنا مع المجموعة الرابعة والخامسة، والتي تشهد مباريات على صفيح ساخن، منها مباراة مصر ضد نيجيريا.

القنوات الناقلة لكاس افريقيا مجانا على النايل سات

القنوات الناقلة لكاس افريقيا مجانا على النايل سات، هم 4 قنوات بوجه عام، إذ تم الإعلان من جانهم عن توفير مباريات البطولة بدون تشفير للجماهير من أجل متابعة منتخبات بلادهم بسهولة، ونستعرضهم معكم.

قناة الجزائرية الأولى

نايل سات، تردد 11680، معدل ترميز 27500، استقطاب أفقي، معدل تصحيح 3/4

قناة النبأ الليبية

القمر الصناعي نايل سات، تردد 11906، معدل ترميز 27500، استقطاب أفقي.

قناة تيلي تشاد

على القمر نايل سات، تردد 12015، ترميز 27500، استقطاب أفقي، معدل تصحيح الخطأ 5/6.

فوكس سبورت

القمر الصناعي نايل سات، تردد 12284، ترميز 27500، معدل استقطاب أفقي.

مباراة مصر اليوم

يذكر أن منتخب مصر يستهل مشواره ضمن بطولة كأس أمم أفريقيا اليوم الثلاثاء 11 من يناير، وذلك بمواجهة نظيره منتخب نيجيريا، والمقرر أن يطلق الحكم بكاري جاساما صافرة انطلاق اللقاء في السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، والسابعة مساء ً بتوقيت مكة المكرمة، في واحدة من أبرز مباريات اليوم.