التخطي إلى المحتوى

إستقر البرتغالي كارلوس كيروش على تشكيل منتخب مصر امام نيجيريا المتوقع اليوم في كأس أمم افريقيا في المواجهة التي تجمع بينهما لحساب مباريات الجولة الأولى للمجموعة الرابعة من النسخة الثالثة والثلاثين لكأس الأمم الأفريقية التي تقام للمرة الثانية تواليًا بمشاركة 24 منتخبًا تم تقسيمهم إلى 6 مجموعات يصعد الأول والثاني من كل مجموعة بجانب أفضل 4 توالت.

تشكيل منتخب مصر امام نيجيريا المتوقع اليوم في كأس أمم افريقيا

ومن المُنتظر أن يشهد تشكيل المنتخب المصري اليوم الكثير من التغيرات حيث سيدفع البرتغالي بالحارس محمد الشناوي في حراسة المرمى أمامه الرباعي أحمد فتوح ومحمود حمدي الونش بالإضافة إلى مدافع إتحاد جدة السعودي أحمد حجازي والظهير الأيمن للنادي الأهلي أكرم توفيق.

ويلعب في وسط الميدان الثلاثي حمدي فتحي بجانب محمد النني ونجم أستون فيلا الانجليزي محمود حسن تريزيجيه وعلى الناحية اليمنى يلعب محمد صلاح وفي الجهة اليسرى يلعب عمر مرموش لاعب فولفسبورج الالماني فيما يقود هجوم الفراعنة رأس حربة جالطة سراي التركي مصطفى محمد.

ويأتي التشكيل المتوقع للفراعنة على النحو التالي :-

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي.
  • خط الدفاع: أحمد فتوح، محمود الونش، أحمد حجازي، أكرم توفيق.
  • خط الوسط: حمدي فتحي، محمد النني، محمود حسن تريزيجيه
  • خد الهجوم: محمد صلاح، عمر مرموش، مصطفى محمد.

ويترقب الملاين اليوم مشاهدة مباراة مصر ونيجيريا بث مباشر ،يُذكر أن التدريب الأخير للفراعنة قبل المواجهة أظهر إعتماد كيروش على محمد صلاح في مركز رأس الحربة الصريح بجانب مصطفى محمد وهو ما يستعد به البرتغالي لمفاجأة منتخب نيجيريا.