التخطي إلى المحتوى

يسعى اصحاب الأرض لفك عقدة هز شباك الزعيم عندما يستضيف الطائي نظيره الهلال على ملعب عبد العزيز بن مساعد، ضمن الجولة السادسة عشر من الدوري السعودي، وذلك بعدما فشل في تسجيل أي هدف منذ 2008، في أخر خمس مواجهات بينهما والتي شهدت فوز الهلال بنتائج كبيرة.

مباراة الهلال والطائي

يحتل نادي الهلال المركز الخامس في ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان، حيث جمع بطل أسيا 24 نقطة من 14 مباراة حتى الآن، بعد تحقيق الفوز في ست لقاءات، وتعادل في مثلهما، وذاق طعم الخسارة في مناسبتين، ونجح لاعبوه في هز شباك الخصوم في 21 مناسبة بينما أهتزت مرماه في 17 مناسبة، وهي أحصائية تبدو غير جيدة لفريق بحجم الهلال.

يختلف توقيت مشاهدة ماتش الهلال والطائي لايف حسب الدولة، وإليكم مواعيد المباراة حسب التوقيت المحلي لأغلب الدول العربية:

  • 03:40 مساءاً بتوقيت السعودية .
  • 02:40 مساءاً بتوقيت مصر .
  • 03:40 مساءاً بتوقيت فلسطين .
  • 03:40 مساءاً بتوقيت لبنان .
  • 03:40 مساءاً بتوقيت العراق .
  • 02:40 مساءاً بتوقيت السودان .
  • 03:40 مساءاً بتوقيت اليمن .
  • 02:40 مساءاً بتوقيت ليبيا .
  • 01:40 مساءاً بتوقيت تونس .
  • 01:40 مساءاً بتوقيت الجزائر . .

أما نادي الطائي صاحب الأرض، والذي يستضيف الزعيم على ملعبه في لقاء اليوم، فهو يحتل المركز التاسع في جدول ترتيب البطولة، وذلك بعدما نجح في جمع 19 نقطة، ونجحت عناصر الفريق في تسجيل خمسة عشر هدف مقابل استقبال 21 هدف، وهذا يدل على الهشاشة الدفاعية الكبيرة التي سيحاول استغلالها الضيوف لتحقيق الفوز.

وتنقل قناة ssc الفضائية السعودية المجانية الأولى sd و hd مباراة الهلال والطائي مباشرة من ملعب اللقاء، وتوفر تغطية مميزة من خلال ستوديو تحليلي متنوع اليوم الاثنين 11-1-2022، وهي مواجهة ستكون مرتقب مشاهدة أحداثها من قبل الملايين من عشاق الكرة السعودية في كل مكان.

تردد قناة SSC Sport

يمكن استقبال تردد قناة Ssc  الأولى المجانية عبر عرب سات من خلال التردد التالي، وهي إحدى قنوات الباقة السعودية الجديدة:

اسم القناة: SSC Sport 1HD.

القمر الصناعي : عرب سات

التردد : 12418.

الاستقطاب : أفقي.

معدل الترميز : 27500.

معامل تصحيح الخطأ : 5/6.

 ولم يحقق الطائي نتائج جيدة منذ بداية الموسم، لكنها فاقت التوقعات، حيث حقق 6 انتصارات مقابل 8 هزائم وتعادل يتيم، تلك النتائج تبدو جيدة بالنسبة للفريق الذي دائماً ما يقدم مستويات متواضعة في الأسابيع الأولى بكل موسم جديد، هذا ويسعى الطائي لتحقيق انتصار هام على الهلال للوصول للنقطة رقم 22 التي  قد تضعه في المركز السابع مع نهاية مباريات اليوم.

على جانب أخر، قدم نادي الهلال السعودي  عرضا لضم  الإيطالي أندريا بيلوتي،  مهاجم تورينو، في سوق الانتقالات الجارية، وينتهي عقد بيلوتي مع ناديه، بنهاية الموسم الجاري، وسط اهتمام العملاقين ميلان وإنتر بضمه.

  • ووفقا للصحفي الإيطالي الموثوق “جيانلوكا دي مارزيو“، فإن نادي الهلال السعودي ونيوكاسل الإنجليزي مهتمان بقوة بالتعاقد مع بيلوتي”.
    وأضاف: “الهلال قدم عرضا كبيرا لصاحب الـ28 عاما، يقدر بـ8 ملايين يورو سنويا، لإقناعه بالانضمام في الشتاء (لخوض كأس العالم للأندية)”.
    وتابع: “لكن اللاعب غير مقتنع بالرحيل إلى الشرق الأوسط في الوقت الحالي، ويفضل البقاء مع تورينو حتى نهاية الموسم على الأقل”.

نتيجة مباراة الهلال والطائي

تقدم هيون سو لنادي الهلال مبكراً في الدقيقة الثانية، قبل أن يضيف موسى ماريغا الهدف الثاني للضيوف في الدقيقة 18.

ثم يضيف الهلال هدفين أخرين لتنتهي المباراة برباعية نظيفة.