التخطي إلى المحتوى

نستعرض معكم القنوات الناقلة لكاس امم افريقيا على النايل سات مجانا، وذلك نظراً لأن هذا هو العنوان الذي يشغل بال متابعي كرة القدم خاصة المهتمين بالبطولة الإفريقية، ويزداد البحث عليه طوال الفترة الماضية، رغبة من الجماهير في معرفة القنوات التي تتيح متابعة النسخة الحالية من البطولة عبر شاشاتها بشكل مجاني وبدون تشفير.

إذ أعلنت أكثر من إدارة قناة قبل انطلاق أحداث النسخة الجارية من البطولة الإفريقية المقامة في الكاميرون، والتي انطلقت ركلة بدايتها 9 من يناير الجاري، وتستمر حتى 6 فبراير من الشهر القادم، عن بثها لمباريات البطولة من خلال شاشاتها، بشكل مجاني دون تشفير، من أجل توفير الاستمتاع بأحداث البطولة التي تحدث مرة كل عامين، وتوفير المشاهدة لجماهير المنتخبات المشاركة في البطولة.

القنوات الناقلة لكاس امم افريقيا مجاناً

خلال السطور التالية نستعرض معكم أبرز القنوات التي تنقل بالفعل البطولة مجاناً وبدون تشفير، من خلال شاشاتها.

يأتي على رأسهم قناة الجزائرية الأولى، التي نقلت بالفعل مباراة الإفتتاح، وأعلنت عن حصولها على إذاعة 10 مباريات، منها لقاءات المنتخب الجزائري، والمباريات الهامة من ضمنهم النهائي ونصف النهائي.

تتواجد الجزائرية على القمر الصناعي نايل سات، عبر تردد 11680، معدل استقطاب أفقي، وترميز 27500، معدل التصحيح 3/4.

قناة النبأ الليبية هي الآخرى تنقل البطولة، وتتواجد على القمر الصناعي نايل سات، من خلال تردد 11096، استقطاب أفقي، وترميز 27500.

قناة فوكس سبورت القمر الصناعي نايل سات، على تردد 12284، ومعدل ترميز 27500، استقطاب أفقي.

قناة تيلي شاد نايل سات، تردد 12015، معدل ترميز 27500، واستقطاب أفقي.

يذكر أن اليوم الثالث للبطولة يشهد إقامة مباريات نارية، تأتي على رأسها مباراة مصر ونيجيريا في السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، ومباراة الجزائر اليوم أمام نظيره منتخب السودان في الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة.

اقرأ أيضاً

“الاسم مفاجأة” تعرف علي أسم معلق مباراة مصر ونيجيريا اليوم في كأس الأمم الأفريقية