التخطي إلى المحتوى

يعد عنوان القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر ونيجيريا هو العنوان الأبرز في محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك نظراً لأن عشاق كرة القدم خاصة متابعي ومحبي المنتخب المصري، يرغبون في مشاهدة هذه المواجهة المرتقبة دون تشفير ومجاناً، والتي تقام مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تحتضنها الكاميرون.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر ونيجيريا

بحسب ما تم إعلانه من جانب بعض القنوات، فأن مباراة مصر اليوم ضد نيجيريا، سيتم توفيرها وإذاعتها عبر أكثر من قناة تتيح لمشاهد كرة القدم، الفرصة لمتابعة منتخب بلاده من خلالها مجاناً وبدون تشفير، وذلك لتوفير المتعة والإثارة التي يرغب المتابعين في مشاهدتها ويعيقهم القنوات المشفرة، وفي السطور التالية نستعرض معكم أبرز القنوات التي ستذيع اللقاء اليوم.

قناة تيلي تشاد المتواجدة على القمر الصناعي نايل سات، هي واحدة من القنوات المفتوحة الناقلة لمباريات اليوم، عبر تردد 12015، ومعدل ترميز 27500، واستقطاب أفقي.

بالإضافة لقناة فوكس سبورت عبر القمر الصناعي نايل سات، وتتواجد على تردد 12284، ومعدل ترميز 27500، واستقطاب أفقي.

قناة النبأ الليبية القمر الصناعي نايل سات، تردد 11096، معدا ترميز 27500، استقطاب أفقي.

الجزائرية الأولى عبر القمر الصناعي نايل سات، على التردد 11680، معدل ترميز 27500، استقطاب أفقي.

يذكر أن مباراة مصر ضد نيجيريا تقام اليوم 11 يناير الموافق الثلاثاء، إذ تنطلق صافرة حكم اللقاء في السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة السابعة مساء ً بتوقيت مكة المكرمة، في واحدة من المباريات القوية ضمن منافسات اليوم الثالث من بطولة كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون، التي تقلم خلال 9 يناير وحتى 6 من شهر فبراير المقبل.

وتعد هذه المباراة ضمن لقاءات المجموعة الرابعة، التي تضم منتخب مصر، ومنتخب نيجيريا، والسودان، وغينا بيساو.

اقرأ أيضاً

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر ونيجيريا 2022 والتشكيل المتوقع للفريقين