التخطي إلى المحتوى

أثار الفنان كريم محمود عبد العزيز قلق جمهوره بعد إعلان إصابته بفيروس كورونا، وفي منشور له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك  كتب محمود كلمات مقتضبة تدل على إصابته بفيروس كورونا قائلًا “الغزالة Positive”.

إصابة كريم عبد العزيز بفيروس كورونا

واعتمد كريم عبد العزيز على كلمات أغنيته الشهيرة الغزالة لإعلان إصابته بفيروس كورونا، وحققت أغنية الغزالة رايقة نجاحات مبهرة وحققت نحو 30 مليون مشاهدة منذ طرحات على موقع اليوتيوب منذ 23 ديسمبر الماضي، وكلمات أغنية الغزالة رايقة من كلمات منة عدلي القيعي، وألحان إيهاب عبدالواحد، وغناء كريم عبد العزيز والطفل محمد أسامة.

الغزالة مش رايقة.. إصابة كريم محمود عبد العزيز بفيروس كورونا ويغازل الجمهور
إصابة كريم عبد العزيز بفيروس كورونا

إصابة الفنان عبد الرحمن أبو زهرة بفيروس كورونا

وعلى جانب آخر أصيب الفنان عبد الرحمن أبو زهرة بفيروس كورونا، وتصدر الترند كأكثر الموضوعات بحثًا على جوجل، بعد إعلان إصابته بفيروس كروونا، ودخوله إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازمة والحصول على الرعاية الكاملة.

من جانبه كشف نجل عبد الرحمن أبو زهرة أن والده مصاب بفيروس كورونا،لكنه حصل على الجرعات الثلاثة من لقاح كورونا،وآخر جرعة كانت التنشيطية يوم 27 ديسمبر الماضى قائلا أن حالة عبد الرحمن أبو زهرة في تحسن مستمر بشكل مستمر.

تعليق المهن التمثيلية على إصابات الفنانين بفيروس كورونا

من جانبه علق نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكى على الحالة الصحية للفنان عبد الرحمن أبو زهرة بعد إصابته بفيروس كورونا، بعد أن أثبتت التحاليل الطبية إصابته بالوباء التاجي، ولفت إلى أن النقابة تتابع حالته الصحية بشكل مستمر مع الأطباء داخل  مستشفى العزل بالعجوزة، ولفت الفنان مفيد عاشور إلى أن الفنان عبد الرحمن أبو زهرة بصحية جيدة، ولم يدخل العناية المركزة بعد إصابته بفيروس كورونا، وحقق عبد الرحمن أبو زهرة نجاحًا باهرًا حتى أنه تألق في دور المعلم سردينة في مسلسل لن أعيش في جلباب أبي.