التخطي إلى المحتوى

تترقب الجماهير وبالأخص المصرية مباراة مصر ونيجيريا التي تفصلنا عنها ساعات قليلة، ضمن مباراة قوية ومرتقبة كونها واحدة من كلاسيكيات كرة القدم التي تجمع بين طرفيها اثنين من أقوى منتخبات القارة السمراء، ويأتي هذا اللقاء في إطار مباريات الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة، بمنافسات كأس الأمم الإفريقية في نسختها الحالية 2022.

ومن المقرر أن تقام مباراة مصر ضد نيجيريا اليوم الثلاثاء الموافق 11 من شهر يناير الجاري، وذلك في تمام الساعة السادسة مساء ً بتوقيت القاهرة، فيما في الساعة السابعة مساء ً بتوقيت مكة المكرمة، في لقاء افتتاح المجموعة الرابعة المشاركة في البطولة، والتي تضم كلاً من الفراعنة، والنسور، والسودان، وغينيا بيساو.

القنوات الناقلة لمباراة مصر ونيجيريا

القنوات الناقلة لبطولة الأمم الإفريقية التي انطلقت منذ أيام قليلة تحديداً من 9 يناير من الشهر الجاري، هي مجموعة قنوات بي إن سبورتس، لأنها هي الناقل الحصري لفعاليات البطولة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا حصريا من خلال قنواتها المشفرة، تحديداً باقة beIN sport max، وذلك منذ ركلة البداية وحتى انتهاء المنافسة في 6 فبراير المقبل.

وبحسب ما تم إعلانه من جانب إدارة القناة، فأن مباراة مصر اليوم أما نيجيريا، تنقل من خلال قناة beIN sport max HD 1، المشفرة بتعليق المعلق المصري أحمد الطيب.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر اليوم

أعلنت أكثر من قناة عن إمكانية عرض بعض مباريات البطولة من خلال قنواتها، بالمجان ودون تشفير، من أجل توفير فرصة مشاهدة المباريات للجماهير المحبة لبلادها بسهولة نستعرض لكم هذه القنوات في السطور التالية.

قناة النبأ الليبية

القمر الصناعي: نايل سات

تردد: 11096

الترميز: 27500

استقطاب: أفقي

قناة تيلي شاد

القمر الصناعي: نايل سات

تردد: 12015

معدل ترميز: 27500

استقطاب: أفقي