التخطي إلى المحتوى

يحبس جماهير الكرة المصرية، الأنفاس لرؤية منتخبهم الوطني لكرة القدم في مباراته الأولى أمام نيجيريا المقرر لها اليوم الثلاثاء في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الإفريقية والتي تقام في الكاميرون حتى السادس من شهر فبراير المقبل، وبمشاركة نحو 24 منتخبا تم تقسيمهم على 6 مجموعات بواقع 4 منتخبات في كل مجموعة.

موعد مواجهة مصر ونيجيريا

تنطلق صافرة الحكم باكاري جاسما والذي تم تعينه لمباراة اليوم بين مصر ونيجيريا في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، السابعة مساءا بتوقيت مكة المكرمة، حيث تنطلق المباراة على ملعب رومدي أديجا بمدينة جاروا الكاميرونية، وسط إجراءات احترازية مشددة تتبعها الكاميرون للحفاظ على المنتخبات من الإصابة بكورونا.

ويقع المنتخب المصري مع نظيره النيجيري في المجموعة الرابعة من مجموعات بطولة الأمم الإفريقية، ومعهما السودان وغينيا بيساو، ويمنى الجمهور المصري تحقيق البطولة الثامنة في تاريخه والبعد عن المنافسين.

الثامنة يا فراعنة.. موعد مباراة مصر ونيجيريا بأمم إفريقيا والقنوات الناقلة
الثامنة يا فراعنة.. موعد مباراة مصر ونيجيريا بأمم إفريقيا والقنوات الناقلة

القنوات الناقلة لمباراة مصر ونيجيريا وتردداتها

حصلت شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، حقوق بث ورعاية بطولة الأمم الإفريقية بشكل حصري في منطقة الشرف الأوسط وشمال إفريقيا، ويتطلب لمشاهدة المباريات ضرورة الاشتراك في الشبكة وتكون مشفرة تماما، ويمكن مشاهدة مباراة مصر ونيجيريا اليوم الثلاثاء على قناتي “beIN Sports HD 1 Max” و”beIN Sports HD 2 Max” ، كما يمكنها مشاهدتها من خلال منصة بي إن كونكت بشكل إلكتروني وذلك لمشتركي بي إن سبورتس.
ويمكن لمشاهدي بي ان سبورتس استقبال قناة beIN SPORTS MAX HD 1 على القمر الصناعي “نايل سات” هو 12604 (الاستقطاب: أفقي – الترميز: 27500 – معدل تصحيح الخطأ: 3/2)، كما يمكن استقبال التردد الخاص بقناة beIN SPORTS MAX HD 2 على “نايل سات” هو 11013 (الاستقطاب: أفقي – الترميز: 27500 – معدل تصحيح الخطأ: 3/2).