التخطي إلى المحتوى

يستضيف ملعب غبد العزيز بن مساعد ظهر اليوم مواجهة هامة في الجولة السادسة عشر من كاس دوري الامير محمد بن سلمان تجمع بين الهلال والطائي مباشر، وهي مواجهة يسعى خلالها الزعيم للاقتراب من المتصدر اتحاد جدة، وتحسين وضعيته في جدول الترتيب، حيث يحتل الأزرق المركز الخامس برصيد 24 نقطة.

نتيجة مباراة الهلال والطائي  اليوم

تبدأ المواجهة في الساعة الرابعة إلا ثلت عصراً بتوقيت الرياض، وتبث على قناة ssc hd 1 بتعليق عبد الله الغامدي، وهي قناة مفتوحة على القمر الصناعي عربسات، حيث سيحاول الهلال تحقيق نتيجة إيجابية والفوز بالنقاط الثلاثة للقاء، التي تقفز به للتواجد ضمن المربع الذهبي وتُقربه من المنافسة على اللقب المحلي.

في نفس السياق، قدم  نادي الهلال السعودي عرضا مغريا للمهاجم الإيطالي أندريا بيلوتي، لاعب تورينو، لضمه في سوق الانتقالات الشتوية الجارية، وسط اهتمام كبير بضم الاوروغواياني لويس سواريز مهاجم أتلتيكو مدريد، وذلك قبيل أيام من انطلاق منافسات كأس العالم للأندية التي يشارك فيها الفريق ممثلاً للقارة الأسيوية.

ويحتل الطائي منافس الزعيم ومستضيفه في مباراة اليوم المركز الثامن في جدول ترتيب فرق الدوري السعودي برصيد 19 نقطة، وفي حال نجح أصحاب الأرض من تحقيق الفوز، سيصلون إلى المركز السابع، وهو ما يأمل فيه الفريق المحلي، علماً بإن نتيجة مباراة الهلال والطائي الأخيرة انتهت بفوز الهلال برباعية نظيفة، وفشل الطائي في هز شباك الزعيم في أخر 5 مواجهات جمعت بينهما.

ويعول الهلال على التفوق التاريخي له في لقاءاته ضد أصحاب الأرض، خاصة في السنوات الأخيرة، حيث لم يسبق للطائي الفوز على الهلال في السنوات الأخيرة في دوري الأمير محمد بن سلمان.

ويعتمد نادي الهلال على قوة خط هجومه بقيادة الفرنسي المخضرم جوميز، لفك دفاعات الطائي، والتي تبدو ليست في أفضل حالاتها بعد تلقي اصحاب الأرض 21 هدف في الاسابيع الخمسة عشر الماضية على بداية مبارياته بالدوري السعودي للموسم الحالي.

تقدم نادي الهلال على مستضيفه الطائي مبكراً بهدفين دون رد، سجلهما هيو سو في الدقيقة 2، وفي الدقيقة 18 أضاف اللاعب موسى ماريغا الهدف الثاني، قبل أن يضيف العريان الهدفين الثالث والرابع، لتنتهي المباراة برباعية نظيفة للهلال.