التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة مصر ونيجيريا والقنوات الناقلة نقدمه لحضراتكم قبل ساعات من انطلاق مباراة قوية وصعبة بين فريق منتخب مصر ومنتخب نيجيريا مباراة يبحث فيها المنتخب المصري عن الفوز لابديل له، ويخوض اللقاء بقوة في لقاء من العيار الثقيل اليوم الثلاثاء 11 يناير 2022 أمام نيجيريا في بطولة الأمم الأفريقية 2022.

موعد مباراة مصر ونيجيريا والقنوات الناقلة

ويدخل منتخب مصر هذه المباراة وهو في المجموعة الرابعة التي تضم كلا من منتخبي غينيا بيساو والسودان، وتأتي المباراة ضمن منافسات المجموعة الرابعة في الدور الأول من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2022 ويلعب المنتخب المصري المباراة تحت قيادة المدرب البرتغالي المخضرم كارلوس كيروش والذي يحمل آمال المصريين في حصد اللقب القاري في المباراة التي تنطلق اليوم عند الساعة السادسة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية السابعة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، الخامسة مساء بتوقيت الكاميرون.

موعد مباراة مصر ونيجيريا اليوم

وأدى منتخب مصر  تدريبه الأخير استعدادا لخوض مباراة نيجيريا حيث أقيم المران على ملعب سيناج المخصص لتدريبات الفراعنة، وشارك في المران جميع اللاعبين الـ 26 الذين تضمهم البعثة، حيث شهد المران الجماعي مشاركة عمرو السولية لأول مرة.

القنوات الناقلة مباراة مصر ونيجيريا

سيتم بث مباراة مصر ونيجيريا في كأس الأمم الأفريقية عبر شاشة قناة بي إن سبورتس أتش دي ماكس 2 beIN Sports HD 2 Max، وشاشة قناة بي إن سبورتس أتش دي ماكس 1 beIN Sports HD 1 Max.

معلق مباراة مصر ونيجيريا

سيقوم المعلق الرياضي الشهير أحمد الطيب بالتعليق على مباراة مصر ونيجيريا في كأس الأمم الأفريقية.

تشكيل منتخب مصر أمام نيجيريا

يلعب منتخب مصر أمام نيجيريا بالتشكيل التالي:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في خط الدفاع: أكرم توفيق وأحمد حجازي ومحمود حمدي الونش وأحمد فتوح.

في خط الوسط: محمد النني وحمدي فتحي وعبدالله السعيد.

في خط الهجوم: محمد صلاح ومصطفى محمد وعمر مرموش/ رمضان صبحي.