التخطي إلى المحتوى

الأرصاد الجوية تحذر من حالة الطقس الأيام المقبلة وستشهد البلاد حالة من عدم الاستقرار ولكن تختلف الأيام حسب حالة الطقس في ذلك اليوم.

الأرصاد الجوية تحذر من حالة الطقس الأيام المقبلة

تعم حالة من عدم الاستقرار على محافظات الوجه البحري منها الإسكندرية والسواحل الشمالية وسقوط أمطار غزيرة، كما يسود طقس دافئ على محافظات الجنوب منها جنوب سيناء وجنوب الصعيد، يكون الطقس مائل للدفء نهارًا وليلاً.

يكون الطقس مائل للبرودة نهارًا على القاهرة الكبرى، وتشهد البلاد ليلاً حالة من الرياح الشديدة وخاصةً في وسط سيناء.

 أمطار وسيول في الفترة القادمة

سوف تشهد البلاد حالة من عدم الاستقرار وسقوط الأيام خلال الأيام المقبلة، وتختلف نسبة الأمطار حسب اليوم المحدد لسقوط الأمطار، فإن الأمطار تكون غزيرة على محافظات الوجه البحري منها الإسكندرية والتي سوف تشهد حالة من السيول.

مناطق السواحل الشمالية الغربية تنشط فيها الرياح بنسبة كبيرة مما يجعل هيئة الأرصاد تحذر من وجود المواطنين في تلك المناطق ليلاً، فإن جنوب الوجه البحري تكون الأمطار فيه متقطعة ومنها القاهرة الكبرى والتي ستشهد أمطار متوسطة ليلاً.

ستشهد العديد من المحافظات سقوط الأمطار بنسبة معينة تتحدد على حسب موقع المحافظة ويكون جنوب الصعيد دافئ، فإن محافظات الوجه البحري من أكثر المحافظات التي سوف تشهد نسبة كبيرة من الأمطار ليلاً وطقس مائل للبرودة نهارًا.

تهب الرياح بشدة في سيناء وخاصةً وسط سيناء مما يجعل هيئة الأرصاد تحذر من الطقس، كما تستمر حالة عدم الاستقرار عدة أيام محدودة وسوف تشهد البلاد حالة من الاستقرار والقضاء على نسبة الرياح العالية.

لقد قمنا بتوضيح أهم الملاحظات التي صرحت عنها الأرصاد الجوية تحذر من حالة الطقس الأيام المقبلة؛ لتوخي الحذر من جميع المواطنين.