التخطي إلى المحتوى

أكد محمد صلاح قائد منتخب مصر، أن المنتخب ليس المرشح الأوفر حظا للفوز بكأس الأمم الأفريقية، مشيرا إلى أن الفريق سيبذل قصارى جهده للعودة إلى الكأس. تستعد مصر للقاء نظيرها النيجيري اليوم الثلاثاء الساعة 6 مساء في مباريات الدور الأول من المجموعة الرابعة لبطولة أمم إفريقيا. وقال صلاح في مؤتمر صحفي  أمس قبل مباراة مصر ضد نيجيريا  اليوم”المدرب يؤدي بشكل جيد وقد وصلنا إلى نهائيات تصفيات كأس العالم”.

مفاجأة صادمة ... محمد صلاح لسنا المنتخب الأوفر حظا للفوز بكأس الأمم الأفريقية لهذا الأسباب
تصريحات محمد صلاح بشأن بطولة كأس الأمم الأفريقية

تصريحات محمد صلاح بشأن بطولة كأس الأمم الأفريقية:

قال: “لسنا المرشحون للفوز بكأس الأمم الأفريقية ، لكننا سنبذل قصارى جهدنا للعودة بها إلى مصر”. وأوضح “الأمر كله يتعلق بالعمل الجماعي، فأنا مجرد شخص واحد في فريق مكون من 11 لاعبًا وعلينا العمل معًا للفوز بجميع مبارياتنا”. وتابع: “لم أفز بأي بطولات كبرى مع بلدي وأود أن أفعل ذلك وأتمنى أن تصبح هذه البطولة كأس أمم إفريقيا “. وتابع: “هناك ضغوط هائلة من الجمهور المصري لأننا الأفضل في القارة للفوز باللقب”. وتابع: “الآن أفكر في المنتخب المصري، ولا أفكر في أي شيء آخر، والجميع هناك يدعمني ويطالب بأن أحقق البطولة”. وأخيراً قال : “لعبت لمدة 11 عاماً للمنتخب ومع مجموعة مختلفة من اللاعبين. ذهبنا إلى كأس الأمم 3 مرات ونكافح من أجل تحقيق اللقب”. تلعب مصر في المجموعة الرابعة لكأس الأمم الأفريقية التي تضم نيجيريا والسودان وغينيا بيساو.ويشار إلى أن المنتخب المصري سبق له الفوز بكأس الأمم الأفريقية سبع مرات، كما توج بثلاثة ألقاب متتالية أعوام 2006 و 2008 و 2010.

مباراة مصر ونيجيريا اليوم:

من المقرر أن تقام مباراة نيجيريا ومصر الليلة، ضمن الجولة الأولى من كأس الأمم الأفريقية 2022 في النسخة 33، مساء اليوم الثلاثاء 11-1-2022. حيث تنطلق صافرة المباراة في  في تمام الساعة 6:00 مساءً

التشكيل المتوقع لمنتخب مصر:

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي
  • خط الدفاع: أحمد أبوالفتوح -أحمد حجازى -محمود حمدى «الونش» -أكرم توفيق
  •  خط الوسط: عبدالله السعيد -حمدى فتحى -محمد النني
  • خط الهجوم: عمر مرموش -مصطفى محمد -محمد صلاح