التخطي إلى المحتوى

تحدث أحمد حسام ميدو عن تصريحات الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس ادارة النادي الاهلي مؤكداً ان هناك معلومات أو وعود شفهية تم وعد النادي الاهلي بها لتأجيل موعد المباراة الأولي له في كأس العالم وتلك الوعود هي التي دفعت الخطيب للتحدث عن تضارب مواعيد كأس الأمم الأفريقية وكأس العالم للأندية .

تصريحات ميدو عن  الخطيب 

تحدث ميدو عن تصريحات محمود الخطيب عن تقبله مواعيد كأس العالم للأندية برغم تضاربها مع بطولة أمم أفريقيا قائلاً “حديث الخطيب يُثبت أن أول مباراة للأهلي في كأس العالم للأندية سيتم تأجيلها، ولن يتحدث الخطيب بتلك الطريقة، إلا لو كان مُبلغ شفهيا أو بشكل غير رسمي أن الأهلي سيخوض أول مباراة في كأس العالم للأندية بعد انتهاء منافسات كأس الأمم الإفريقية”.

 

وأكد ميدو خلال التصريحات ان تضارب المواعيد سوف يسبب ازمة فنية للنادي الأهلي بسبب غياب اللاعبين الدوليين لاكثر من شهر في بطولة الامم الافريقية ولكن تلك. التصريحات من الخطيب تؤكد تأجيل المباراة الأولي للأهلي عقب انتهاء امم افريقيا. 

تصريحات الخطيب 

تنطلق بطولة كأس العالم للأندية في الثالث من شهر فبراير القادم بينما تنتهي بطولة كأس الأمم الافريقية  في السادس من الشهر ذاته مما يسبب أزمة كبيرة للنادي الأهلي وذلك بسبب غياب تسعة من لاعبيه الاساسية بواقع ست لاعبين منتخب مصر ولاعب منتخب تونس والمغرب ومالي،  وصرح محمود الخطيب عن تلك الأزمة قائلاً ” مصلحة منتخب مصر فوق أي اعتبار ونتمنى له التوفيق في كأس أمم أفريقيا بالكاميرون”.