التخطي إلى المحتوى

يرغب متابعي كان 2022 في معرفة القنوات الناقلة لمباراة المغرب وغانا، والتي من المقرر إقامتها اليوم الاثنين الموافق 10 من شهر يناير الجاري، ضمن لقاء قوي من لقاءات الجولة الأولى من مواجهات المجموعة الثالثة، وذلك في إطار منافسات النسخة الجارية من بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة في الكاميرون، والتي انطلقت يوم 9 من نفس الشهر، وتستمر حتى 6 من شهر فبراير المقبل.

وتأتي المباراة ضمن اليوم الثاني من انطلاق البطولة على ملاعب الكاميرون، إذ يشهد اليوم إقامة أربعة مباريات، وظهور منتخبات المجموعتين الثانية والثالثة، ومن المقرر أن تنطلق صافرة لقاء أسود الأطلس مع نظيرهم منتخب غانا، في تمام الساعة السادسة مساء ً بتوقيت القاهرة، والسابعة بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وغانا

بحسب ما تم إعلانه قبل انطلاق فعاليات البطولة، فأن قنوات بي إن سبورتس القطرية هي الناقل الحصري لمنافسات كأس الأمم الإفريقية في نسختها الحالية 2022، وذلك لأنها الوحيدة التي حصلت علي حقوق البث الحصرية في شمال إفريقيا والشرق الأوسط، عبر قنواتها المشفرة وتحديداً باقة قنوات beIN SPORTS Max Hd.

وأعلنت إدارة بي إن أن مباراة المنتخب المغربي مع نظيره الغاني، منقولة من خلال شاشة قناتها beIN sport max HD 1، في الوقت المحدد لها حصرياً.

ويمكن لمتابعي كرة القدم، وخاصة البطولة الإفريقية مشاهدة القناة على القمر الصناعي نايل سات، إذ تتواجد عبر التردد 12604، معدل ترميز 27500، واستقطاب أفقي.

أسود الأطلس يتواجدون على رأس المجموعة الثالثة في كأس الأمم، ومعهم منتخب غانا، وكلا من غينا، ومالاوي، ويعد المنتخب المغربي هو المرشح الأول للتأهل إلى الأدوار المقبلة من عمر البطولة على الورق، ومعه المنتخب الغاني أيضاً وهو واحد من عمالة القارة السمراء.