التخطي إلى المحتوى

تردد في الاونة الاخير الكثير من الأنباء حول نية نادي الزمالك في التعاقد مع مدرب منتخب مصر السابق هيكتور كوبر، ولكن تعاقد المدرب الأرجنتيني مع منتخب الكونغو مما أثار الدهشة عند الجميع وتساءلوا عن حقيقة تلك المفاوضات بين النادي والمدرب وهل رفض كوبر تدريب الزمالك أم لم يفاوض الزمالك كوبر من المقام الاول؟  وأجاب المدرب الأرجنتيني عن كل تلك التساؤلات. 

حقيقة رفض كوبر تدريب الزمالك 

تحدث كوبر خلال برنامج اللاعب الذي يقدمه الإعلامي مهيب عبد الهادي عبر شاشة قناة ام بي سي مصر عن حقيقة عرض الزمالك الذي قدم إليه وحقيقة رفضه لذلك العرض وقال “لم أرفض تدريب الزمالك، كان هناك إمكانيات كبيرة، ولكن عرض الكونغو كان متواجدًا من البداية”.

كما وضح الاسباب الحقيقة وراء عدم تدرب الزمالك قائلاً “صعب جدًا أرفض عرضًا في مصر، لو هناك عروض أخرى قبل عرض الكونغو كنت سأوافق، وقتها كنت أعطيت كلمة لمنتخب الكونغو”.

كما اوضح وطبيعة العرض الذي قدم اليه من الزمالك حيث اكد ان لم يتم التواصل الرسمي معه بينما تم التحدث الودي بين الطرفين عن طريق أشخاص مقربة .

وضع الزمالك في الدوري 

يحتل الزمالك المركز الثاني  في جدول ترتيب الدوري الممتاز خلفاً للنادي الأهلي المتصدر وذلك بفارق الأهداف ويأمل نادي الزمالك استمرار تقديم الأداء الجيد للمنافسة على الدوري ودوري ابطال افريقيا والتي أوقعته القرعة مع فريقين من انجولا أتلتيكو ساجرادا بالإضافة إلى الوداد المغربي.