التخطي إلى المحتوى

منذ قليل تداول خبر وفاة الإعلامي الشهير وائل الابراشي، بعد صراع طويل مع المرض بالأخص بعد أن أصيب بفيرس كورونا المستجد، ولم يتم حتى الآن تحديد موعد تشيع جثمان الإعلامي وصلاة الجنازة ومكان إقامة العزاء، والجدير بالذكر أن الإعلامي وائل الإبراشي قد تعرض للإصابة خلال العام الماضي بفيروس كورونا، ولكن قد تدهورت حالته وأصيب بمضاعفات استمرت حتى أن أدت لوفاته.

أسباب وفاة الإعلامي وائل الابراشي
أسباب وفاة الإعلامي وائل الابراشي

أسباب وفاة الإعلامي وائل الابراشي

قد أصيب الإعلامي الراحل وائل الإبراشي بفيرس كورونا منذ عام، وعلى الرغم أنه تعافي من الفيرس، أعلن في وقت سابق على الصفحة الرسمية الخاصة بالإعلامي وائل الإبراشي عن نقله للعناية المركزة، وقد أصيب الإبراشي بفيرس كورونا واعتذر عن القيام بتقديم برنامجه التاسعة، والتي يعرض بشكل يومي من خلال القناة الأولى والقناة الفضائية المصرية، وقد استمرت المضاعفات للإصابة حتى هذا الوقت، ومن ثم عاد الابراشي للقيام باستكمال علاجه بالمنزل، بعد أن كانت حالته الصحية مستقرة بداخل المستشفيات حتى أن وفاته المنية.

حيث أن ولد الإعلامي وائل الإبراشي بيوم 26 أكتوبر لعام 1963 بمدينة شربين في محافظة الدقهلية، وقام بممارسة العمل في جريدة روز اليوسف، وقام بتقديم الكثير من البرامج التلفزيونية، ومن أهمها برنامج العاشرة مساءً وبرنامج الحقيقة التي كان يبث عبر قناة دريم.

أسباب وفاة الإعلامي وائل الابراشي
أسباب وفاة الإعلامي وائل الابراشي

حقيقة وفاة وائل الابراشي

  • في شهر نوفمبر الماضي، قامت المصادر القريبة من الإعلامي وائل الإبراشي بنفي الشائعات التي تتعلق بوفاته، والتي كانت تنشر بشكل مستمر من خلال منصة التواصل الاجتماعي المتنوعة.
  • وقد أكدت الكثير من المصادر بالوقت الحالي عن الحالة الصحية الخاصة بالإعلامي فإنها قد تحسنت بدرجة كبيرة، لافت أن المقربين منه ليحفزوه طوال الوقت على أن يظهر من جديد، ولكن اليوم صرح نجله بخبر وفاته عن عمر يناهز 58 عام.