التخطي إلى المحتوى

هناك حالة من الترقب لدي جماهير نادي الزمالك بخصوص ملف الفرنسي “باتريس كارتيرون” مدرب الفريق، وعلي الرغم أن رئيس الكيان “مرتضي منصور” أخبرة بالصلح والاستمرار في ميت عقبة ولكن المدير الفني يعلم جيداً اقترابه من الرحيل عن الفارس الأبيض في أي وقت بالأخص مع أول تعادل أو هزيمة للملكي.

كشف الإعلامي محمد شبانه من خلال برنامج بوكس تو بوكس عن مفاجأة صادمة بخصوص مدرب الزمالك، حيث أنة أشار إلي أنة قد تم تسريب عقد الفرنسي “باتريس كارتيرون” خلال الساعات الماضية والذي يتضمن وجود شرط جزائي كبير في حال رحيله عن القلعة البيضاء، وأكد أيضاً أن راتب المدير الفني 135 ألف دولار شهرياً.

وأضاف شبانه، أن تسريب العقد الخاص بمدرب الزمالك “كارتيرون” يشير لنا عن اقتراب رحيله عن الفريق خلال الأيام المقبلة، لاسيما أن “مرتضي منصور” علق في وقت سابق عن عقود اللاعبين التي يتم تسريها قائلاً: لا اعلم من يقوم بهذا الأمر، وفي ظل التكهنات التي تشير أيضاً إلي إجبار مجلس إدارة القلعة البيضاء المدير الفني علي الرحيل حتي لا يتحمل الشرط الجزائي.

وإن صدقت الأخبار المتداولة بأن التسريب من مجلس الإدارة للضغط علي المدير الفني وإجباره علي الرحيل، فربما تشهد الأيام القادمة صدام من نوع خاص بين الفرنسي ورئيس الكيان.

وهناك بعض التقارير الصحفية التي أكدت في وقت سابق أن المدير الفني “كارتيرون” قد يرحل إلي أحد الدوريات الخليجية وذلك عقب عودة رئيس النادي “مرتضي منصور” إلي منصبة من جديد، وقد ترك الفرنسي القلعة البيضاء خلال ولايته الأولي بسبب عدم التوافق مع مجلس الإدارة ورحل إلي التعاون السعودي قبل أن يعود مرة أخري إلي ميت عقبة.

علي جانب أخر يلتقي منتخبنا الوطني غداً الثلاثاء مع نيجيريا ضمن مباريات كأس الأمم الأفريقية المقامة حالياً في الكاميرون، ووعد اللاعبون الجماهير العريضة أن يقدموا مستويات طيبة تليق بمكانة مصر في القارة السمراء والوصول إلي أبعد نقطة في البطولة.