التخطي إلى المحتوى

يبدو أن موسم الانتقالات الشتوية الحالي ربما يظهر لنا الكثير من المفاجآت الغير متوقعة بالأخص داخل نادي الزمالك، والذي يعاني من مشكلة “عدم القيد” علي فترتين ولا يستطيع إبرام صفقات جديدة علي الإطلاق، فهناك أيضاً بعض اللاعبين داخل القلعة البيضاء التي تسبب صداع في رأس مجلس الإدارة بقيادة “مرتضي منصور” والتي أوشكت عقودهم من الانتهاء ويحق لهم الرحيل دون مقابل.

كشف الإعلامي شريف جمعة من خلال الحدث اليوم عن خبر صادم لجماهير الزمالك، حيث أكد أن اتحاد جدة فوض مدافع الأهلي السابق “أحمد حجازي” في إقناع نجم وسط القلعة البيضاء “طارق حامد” بالانتقال إلي العميد ليكون إضافة قوية للفريق خلال مشوارة في الدوري السعودي والبطولات القارية الأخري.

وأضاف مقدم برنامج تخاطيف مع شريف، أن مجلس إدارة اتحاد جدة السعودي عرض علي دينامو الزمالك “طارق حامد” مليون ونصف دولار لينضم إلي العميد في صفقة انتقال حر بداية من الموسم المقبل، وأشار أيضاً أن اللاعب سوف يتم عامة 34 ويرغب أن يختم مشواره الكروي في ميت عقبة وان إدارة الفارس الأبيض هي الأخري تريد الاحتفاظ باللاعب نظراً لحاجة الفريق له الفترة المقبلة.

وأشار إلي أن اللاعب قد يرحل عن القلعة البيضاء من أجل تامين مستقبلة، لا سيما أنة يقترب بقوة من اعتزال كرة القدم ولا يوجد أمامه فرص أخري للاحتراف الخارجي، ولا يمانع “مرتضي منصور” علي الإطلاق في رحيل أي لاعب من الفريق حسبما أكد في وقت سابق، بشرط أن يأتي بعرض يليق به وبالفارس الأبيض.

جدير بالذكر أن إدارة الزمالك ربما ترفع قيمة عقد “طارق حامد” حتي يبقي بين صفوف الفريق المرحلة المقبلة ولا يرحل إلي الدوري السعودي، كما أن هناك محاولات أخيرة في أقناع “بن شرقي” بالبقاء.