التخطي إلى المحتوى

ينتظر عشاق النادي الأهلي مشاركة فريقهم في بطولة كأس العالم للأندية المقرر لها شهر فبراير المقبل، ويسعى الجنوب أفريقي “بيتسو موسيماني” أن يصل إلي أبعد نقطة خلال مشاركته الثانية علي التوالي، وكان قد حصل علي المركز الثالث مع المارد الأحمر النسخة الماضية ويتطلع أن يصبح أحد طرفي المباراة النهائية حتي يحقق ما لم يفعله المدرب السابق للقلعة الحمراء “مانويل جوزية”.

علق المدير الفني للنادي الأهلي “بيتسو موسيماني” من خلال تواجده مع الإعلامي “مهيب عبد الهادي” عبر برنامج اللعيب علي رحيل نجم وسط الفريق “محمود كهربا” حيث أكد أنة لا يكره اللاعب، وأشار إلي أنة اشركه خلال مباراة بايرن ميونخ الألماني فكيف لا يحبه، والذي خرج إلي نادي هاتاي سبور التركي لمدة ستة أشهر.

وأوضح مدرب القلعة الحمراء، أنة لم يطلب علي الإطلاق رحيل “محمود كهربا” عن الفريق، وتفاجأ بهذا الأمر من قبل مجلس الإدارة عقب عودته من الإجازة التي حصل عليها مؤخراً، وأشار إلي أن سبب استبعاد اللاعب خلال المباريات السابقة نظراً لازدحام هذا المركز الذي يوجد به العديد من اللاعبين.

وعن مقارنته بالمدرب السابق للنادي الأهلي “مانويل جوزية” قال الجنوب أفريقي أنة مازال مدير فني صغير ولم يصل بعد إلي ما وصل إليه البرتغالي الذي قاد المارد الأحمر وحقق معه العديد من البطولات المحلية والقارية، والتي جعلته يتربع علي قمة مدربي القلعة الحمراء علي مر التاريخ، وأعرب عن سعادته أيضاً بأن  رئيس الكيان “محمود الخطيب” تعاقد معه ليتولى تدريب الشياطين الحمر.

جدير بالذكر أن “موسيماني” يظهر من خلال قنوات mbc كمحلل رياضي علي أداء المنتخبات في بطولة كأس الأمم الأفريقية الحالية، ويشاركه في التحليل عدد من نجوم الكرة في مقدمتهم “حسام حسن” مدرب الاتحاد السكندري.