التخطي إلى المحتوى

في تعليق ناري وغريب تحدث الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني السابق لمنتخب مصر والحالي للكونغو، على أسباب خلافه مع حسام غالي لاعب الأهلي السابق، واستبعاده من المنتخب، حيث كان قد شهد منتخب مصر حالة كبيرة من الجدل على مواقع التواصل المختلفة خلال السنوات الماضية بسبب الاستبعاد من المنتخب طوال السنوات الطويلة.

 

كوبر يكشف أسباب خلافه مع حسام غالي

وقال كوبر خلال تصريحات عبر قناة إم بي سي مصر، في برنامج “اللعيب”:  “حسام غالي، المشكلة بسيطة وسهلة جدًا، كانت هناك اختلافات بين المدرب واللاعب في وجهات النظر”، لافتا إلى أن المشكلة الكبرى تكون من خلال إلقاء المسؤلية على المديرين، مشيرا إلى أنه لا يوجد لاعب لا يوافق على أشياء معينة”.

وأضاف: “حاولنا في موضوع غالي أن نجد حلًا، ولكن هناك حدود ويجب أن نسير على القاعدة.. دائمًا يكون هناك حدود وحل لسقف المشاكل، ولكن هناك لحظات معينة نقول إنه سنسير في هذا الطريق واللاعب لا يوافق ويتم استبعاده”.

وأوضح أنه يحترم حسام غالي ولكن المسؤولية تقع عليه كمدرب لافتا إلى أنه حسام غالي كان غير سعيد بقرارته ولم يوافق عليها، لذا قام باستبعاده.

واختتم: “معجب جدًا بتواضع محمد النني، كلاعب لا يوجد اختلاف عليه ومحترف في إنجلترا، كان غير موافق على أشياء معينة ولكنه كان يسير على الخط الذي يرسمه المدرب، وهذا كان يحدث مع كل لاعبي منتخب مصر أثناء تواجدي، والتواضع كان يميز كل لاعبي مصر”.