التخطي إلى المحتوى

نعرض من خلال موقعنا المتميز كوره في العارضة موعد مباراة منتخب مصر ومنتخب نيجيريا التي من المقرر أن تُلعب يوم الغد الثلاثاء 2022-1-11ضمن منافسة كأس أمم إفريقيا والقنوات الناقله للمباراه، وسنتناول من خلال هذه الأسطر تفاصيل المباراه وسنعرض التفاصيل والكواليس التي حدثت قبل اللقاء.

موعد مباراة مصر ونيجيريا غداً الثلاثاء

تُلعب مباراة منتخب مصر ضد منتخب نيجيريا، في ملعب رومدي أدجيا في دولة الكاميرون، وهي تقام ضمن مباريات دور المجموعات لبطولة كأس أمم إفريقيا لكرة القدم 2021 وتُلعب المباراه مساء يوم الثلاثاء القادم، ويدخل الفراعنه اللقاء بكل حماسه حيث تريد مصر تحقيق اللقب لثامن مره في تاريخها كأكثر المنتخبات الأفريقية حصولاً على البطوله حيث فاز منتخب الساجدين بالبطوله في أعوام 1957-1959-1986-1998-2006-2008-2010، بينما تريد نيجيريا تحقيق اللقب مجدداً بعدما فازت به في ثلاث مرات سابقه في أعوام 1980-1994-2013، وتأتي نيجيريا مع مصر في المجموعه الرابعه من مجموعات كأس أمم إفريقيا وتضم المجموعه (مصر- السودان- نيجيريا- غينيا بيساو) ويتأهل صاحب المركز الأول والثاني من كل مجموعه.

قائمة لاعبين منتخب مصر المستدعاة من قبل البرتغالي كارلوس كيروش

  • في حراسة المرمى: محمد الشناوي، محمد صبحي، محمود جاد، محمد ابو جبل.
  • في خط الدفاع: أكرم توفيق، عمر كمال، أحمد حجازي، محمود حمدي “الونش”، أيمن أشرف، مروان داوود، أحمد فتوح، محمد عبد المنعم، محمود علاء.
  • في خط الوسط: عمرو السولية، حمدي فتحي، إمام عاشور، عبد الله السعيد، محمد النني، أحمد سيد “زيزو”، مهند لاشين
  • وفى خط الهجوم: محمد شريف، عمر مرموش، محمد صلاح، محمود حسن “تريزيجيه”، رمضان صبحى ، مروان حمدي.

حكم مباراة مصر ونيجيريا في مباراة الغد

قررت لجنة الحكام، بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم “CAF”، تعيين الحكم بكاري جاساما الجامبي لكي يدير مباراة مصر ونيجيريا في افتتاح طريقهما في بطولة كأس امم افريقيا، ويعتبر الحكم أحد ابرز حكام القارة الإفريقية.

القنوات المفتوحه الناقله لمباراة مصر ونيجيريا

أعلنت شبكة قنوات بي إن سبورت القطريه عن حقوق إذاعة المباراه حيث أنها تمتلك حقوق بث جميع مبارايات كأس أمم إفريقيا و جميع البطولات حصرياً عبر شاشاتها وستكون القناه هي beIN Sports max 1,2

معلق مباراة مصر ونيجيريا في كأس أمم إفريقيا

وعينت beIN Sports القطريه المعلق المصري المخضرم أحمد الطيب للتعليق على المباراه وهو أحد أفضل المعلقين في قنوات بي إن سبورت والوطن العربي.

توقيت انطلاق مباراة مصر ونيجيريا غداً

وتنطلق المباراة يوم غدا الثلاثاء في تمام الساعة السادسه مساءً بتوقيت مصر، السابعه مساءً بتوقيت السعودية، الثامنه مساءً بتوقيت الإمارات

مصر 6:00

السعوديه 7:00

الإمارات 8:00

أكثر خمس منتخبات تتويجاً ببطولة كأس أمم إفريقيا

  • منتخب مصر 7 مرات
  • منتخب الكاميرون 5 مرات
  • منتخب غانا 4 مرات
  • منتخب نيجيريا 3 مرات
  • منتخب الجزائر،الكونغو الديموقراطية،ساحل العاج كلاً منهم فاز بالبطوله مرتين فقط.

ساعات قليله تفصلنا عن إنطلاق احداث المباراه الناريه بين منتخبي مصر ونيجيريا وهي مباراه في غاية الأهمية للمنتخبين حيث يريد كلاً منهما الحصول على الثلاث نقاط و افتتاح مشوارهما بالفوز.